فيديو.. أجمل أهداف ومهارات ماريجا نجم الهلال الجديد

موسى ماريجا لاعب الهلال السعودي


انتقل النجم المالي الدولي موسى ماريجا صاحب 30 عاماً لصفوف الهلال، قادماً من نادي بورتو البرتغالي، وذلك ضمن خطة الزعيم لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي .


قام نادي الهلال بضم اللاعب المالي وذلك لتقوية خط الهجوم في الفترة القادمة، ليشكل الثنائي المكون من الفرنسي جوميز والمالي ماريجا قوة كبيرة لفريق الزعيم خلال الفترة القادمة، بعد أداءهم العالي الذي يقدموه لتكون المنافسة بينهم في قمة الشراسة .


ومن خلال مسيرة اللاعب ماريجا الاحترافية لعب في العديد من الأندية استطاع أن يسجل 115 هدفاً في 319 مباراة، ليكون الهلال على موعد مع مهاجم في غاية القوة لما يمتلكه من خبرات وقدرة تهديفية عالية .


وسيقوم اللاعب المالي بدعم خط هجوم الهلال خلال الثلاثة سنوات القادمة، وذلك بعد اتفاقية نادي الهلال معه، ويسعى الزعيم بأن يقدم للفريق كما كان مع فريقه السابقة بورتو، من أجل المنافسة بقوةعلى الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا .


وحرصًا من موقعنا الدوري السعودي لايف على تقديم أفضل خدمة لمتابعيه، أحضرنا لكم هذا الفيديو الذي يحتوي على أبرز أهداف ومهارات نجم الهلال الجديد ماريجا، والذي يكشف عن مدة القوة البدنية والتهديفية للاعب .


فيديو أهداف ومهارات ماريجا لاعب الهلال :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-