جوميز يحطم رقم قياسي جديد مع الهلال

جوميز لاعب الهلال السعودي


بعد الهدفين الذي أحرزهم الفرنسي جوميز بالمباراة السابقة أمام الأهلي، في المباراة التي انتهت بينهم بخماسية مقابل هدف، أيصبح الفرنسي حالياً محتلاً جدول هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجاري.


حقق الزعيم الفوز بالمواجهة السابقة على الراقي، بمباراة مثيرة أنتهت لصالح الزعيم ليرتفع رصيد الهلال إلى النقطة 55 نقطة، ليتربع على صدارة جدول الترتيب.


ويشار الى أن الثنائية التي أحرزها جوميز بالمباراة السابقة، أرتفع رصيد اللاعب بالاهداف إلى 23 هدفاً، ثم يأتي بعده نجم فريق الشباب المتألق كريستيان جوانكا بـ 16 هدفاً.


ومن الارقام التي حطمها الفرنسي إنه في حال فوزه بلقب الهداف هذا العام ، سيصبح ثاني لاعب يحقق لقب الدوري ولقب الهداف مع الفريق، وسبقه اللاعب السابق محمد الشلهوب بهذا الانجاز، ولكن يبقى جوميز أول لاعب اجنبي في تاريخ الهلال يحقق القب مع فريقه بجانب الحذاء الذهبي.


إذا حقق جوميز لقب هداف الدوري بالموسم الجاري, وسيصبح أول لاعب من الهلال يحقق الجائزه حذاء الذهبي منذ ناصر الشمراني في عام 2014 بـ 21 هدفاً.


ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي بالمركز الاول برصيد 55 نقطة، ويفضله عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني فقط 4 نقاط, وفي حال تحقيق الزعيم الانتصار بالمباراة المقابلة سيتوج رسمياً باللقب للمرة الثانية على التوالي، و الـ16 في تاريخه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-