أول رد فعل من جوميز على انضمام ماريجا للهلال

بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال


علق الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال, على انضمام اللاعب المالي موسى ماريجا مهاجم فريق بورتو البرتغالي لصفوف نادي الزعيم, في صفقة انتقال حر.


نشر جوميز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ترحيب بقدوم موسى ماريجا قائلاً له : " أهلًا بك في عائلة الهلال يا أخي "


ويعتبر انضمام اللاعب ماريجا لصفوف الزعيم منافسة شرسة بينه وبين الفرنسي جوميز، على من سيقود خط هجوم الفريق في الفترة القادمة .


وقع الزعيم مع اللاعب المالي عقد يمتد لـ ثلاث سنوات, لدعم خط هجوم الفريق في السنوت القادمة, وعلى أمل أن يستمر اللاعب بتقديم بنفس الأداء القوي الذي كان يظهر به مع فريقه البرتغالي .


ويذكر أن ماريجا صاحب الـ 30 عاماً, انتقل إلى صفوف نادي بورتو البرتغالي عام 2016, وأحرز معهم العديد من الالقاب الفردية والجماعية والتي أبرزها فوزه بجائزة أفضل لاعب مع بورتو عام 2018 .


وحقق مع الفريق العديد من الانجازات الجماعية أيضاً, ومنها الدوري البرتغالي عام 2018 و 2020 و فوزه بكأس البرتغال عام 2020 وأيضاً فوزه بكأس السوبر البرتغالي موسم 2020 .


كما أن ماريجا لعب 319 مباراة مع مختلف الاندية التي لعب لها, واستطاع أن يسجل فيهما 115 هدفاً, ومن ضمنهم 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-