حمدالله و أمرابط يواصلان تحطيم الارقام القياسية مع النصر

عبد الرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط


أصبح الثنائي المغربي عبد الرزاق حمدالله و نور الدين أمرابط لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم، على بعد خطوات قليلة من تسجيل رقم قياسي جديد في الفترة القادمة، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدماه مع الفريق.


صار الثنائي المتألق عبد الرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط يشكل قوة كبيرة لفريق العالمي وذلك بعد المهجود العالي الذي يظهر عليه الثنائي.


سيخوض اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله مباراته رقم 96 داخل صفوف فريقه النصر، في جميع المسابقات المحلية و القارية، أما اللاعب نور الدين أمرابط فخاض 97 مباراة مع العالمي


ليصبح الثنائي على بعد ما يقارب 4 او 3 مباريات فقط لتسجيل رقم  قياسي جديد داخل النادي السعودي، وهو كأول اللاعبين الأجانب خوضاً 100 مباراة مع فريق النصر السعودي.


أعلن رئيس نادي النصر السعودي عن بقاء اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله داخل صفوف الفريق للموسم القادم، للحفاظ على قوام الفريق لفترة أطول، أما بالنسبة للاعب أمرابط، فلم يقرر حتى الآن البقاء داخل النادي وهذا مايسير قلق الجماهير النصراوية.


ويذكر أن اللاعب عبد الرزاق حمدالله الذي انتقل لصفوف نادي النصر في 2018 نجح في تسجيل 103 هدفاً خلال الـ 97 مباراة التي خاضها مع النادي حتى الآن في جميع المسابقات المحلية.


يحتل فريق النصر حالياً المركز الـ 5 من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 42 نقطة وذلك بعد الانتصار في الجولة السابقة على العين بهدفين مقابل لاشئ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-