تاريخ مواجهات الشباب والوحدة بالدوري السعودي

مباراة الشباب والوحدة


يواجه فريق الوحدة مشكلة كبيرة خلال مباراته أمام الشباب، والتي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير خالد بن سلطان، في مباراة ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،  ولمن يرغب بمتاعبة اللقاء ستنطلق اليوم في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.



يشكل فريق الشباب عقدة كبيرة لفريق الوحدة من حيث عدد الانتصارات والتي من خلالها سيواجه مشكلة كبيرة، بعد التفوق الكبيرة لفريق الشباب على منافسه الوحدة، حيث إنه خلال أخر 17 مباراة رسمية جمعت بينهم لم يتلقى الليوث من خلالهم سوى هزيمة وحيدة.



ويذكر أن فريق الشباب حقق الانتصار من قبل في 11 مواجهة، وحضر التعادل بينهم في 5 لقاءات، بينما في أخر 8 مباريات جمعت بينهم لم يذكر أن حقق الوحدة من خلالهم الفوز، حيث حسم التعادل في مواجهتين وأنتزع الليوث الفوز في 6 مناسبات.



ستجمع مباراة الشباب والوحدة اليوم داخل ملعب فريق الشباب استاد الأمير خالد بن سلطان، والذي من خلاله لم يتلقى الليوث أي هزيمة لتذهب الافضلية بفوز الشباب بمباراة اليوم، حيث إنه خلال 7 لقاءات التي جمعتهم على ملعب الليوث حقق الشباب الفوز في 5 مواجهات، وتعادل 3 مناسبات واستطاع الفريق الحفاظ على نظافة شباكه في 5 لقاءات، من 7 مباريات التي جمعتهم.



أما بالنسبة لفريق الوحدة فيعاني أمام الشباب حيث استقبلت شباكه 21 هدفاً، في أخر 8 مواجهات لعبها خارج ملعبه، ويواجه فريق الوحدة مشكلة كبيرة حيث يبقى حالياً مهدد بالهبوط بعد الاداء السلبي الذي قدمه، والذي من خلالها يحتل المركز قبل الاخير من جدول الترتيب  الدوري السعودي.


أقراء أيضاً..

موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم بالجولة 30 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-