كاريلي يغادر الاتحاد ومدرب روماني جديد على الأبواب

كاريلي مدرب الاتحاد السعودي

اتخذ أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قراره النهائي بشان مستقبل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بقلعة النمور، وذلك بعدما أوشك الموسم الكروي الجاري على الانتهاء .

                    

 

وقدم المدير الفني البرازيلي كاريلي، أداءً جيدًا مع النمور خلال الموسم الحالي، حيث قادهم لنهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، وحسم أيضاً بطاقة التأهل لبطولة دوري الأبطال بعد الغياب عن المشاركة خلال السنوات الماضية .


 

 الاتحاد يتعاقد مع مدير فني جديد

وأكدت التقارير الصحفية أن المدير الفني البرازيلي كاريلي، أصبح قريباً جداً من مغادرة الاتحاد بالفترة القادمة، واستقرت إدارة نادي الاتحاد حالياً بتعين المدير الفني الروماني كوزمين كونترا ليكون بدلاً منه، وهذا ما أعلنه للإعلامي الرياضي محمد النعمي .

الروماني كوزمين كونترا

أرقام فابيو كاريلي مع الاتحاد :

خاض فابيو كاريلي مع الاتحاد 40 مباراة، منذ تولي مهمة قيادة الفريق في مختلف البطولات، أنتزع خلالهما الانتصار في 18 مواجهة، وتلقى 9 هزائم وحضر التعادل في 14 لقاء.

 

 

وأكد عدد كبير من الصحفيين الرياضيين في المملكة العربية السعودية، على تعاقد إدارة الاتحاد مع مدير فني جديد، مثل النعمي الذي صرح عبر صفحته الشخصية بتويتر بأن كوزمين كونترا هو مدرب الاتحاد القادم، بنسبة 100%.

 

 

وصرح أيضاً الناقد الرياضي عبدالله فلاته بأن المدير الفني الروماني كوزمين قريباً جداً من تولي قيادة فريق الاتحاد بالموسم الجديد، وأكد أيضاً فلاته خلال تصريحاته التلفزيونية أن مفاوضات الاتحاد لتولي قيادة الروماني لتدريب الاتحاد تمت رسمياً ليكون بديلاً لكاريلي.

 

 

ويشار إلى أن المدير الفني الروماني كوزمين كونترا أنتهى عقده مع فريق إف سي دينامو الروماني في ديسمبر الماضي 2020، لتكون صفقة إنضمامه لفريق الاتحاد قريبة جداً.

 

 

أبرز الاندية التي تولى الروماني تدريبها فريق خيتافي الإسباني، وأيضاً قام بتدريب منتخب رومانيا الأول لكرة القدم، ولكن أولى خطواته التدريبية كانت مع فريق ودرب كوزمين.

 

أقراء أيضاً..

 

عاجل.. الاتحاد يجدد للخماسي المحترف ويقرر بيع هذا اللاعب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-