السومة و حمدالله وخربين يتصارعون على جائزة الأفضل في دوري أبطال آسيا

عمر السومة و خربين و حمدالله


أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في بطولة دوري أبطال آسيا، عن منطقة غرب آسيا، وذلك خلال شهر أبريل المنقضي .


وشهدت القائمة تواجد العديد من النجوم البارزين الذين لعبوا دورًا كبيرًا في تأهل فرقهم إلى دور الـ16 من البطولة، وفي السطور التالية نرصد لكم هؤلاء النجوم بلغة الأرقام .


أولا.. عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر السعودي :

نجح فريق النصر في حسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، على حساب مجموعة قوية شهدت تنافس شرس بين الفرق المتواجدة بها، إلا أن العالمي كان حاضرًا وبقوة .


ولعب النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الدور الأبرز في صفوف النصر، خلال تلك الفترة، حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع 2 آخرين، كما قدم 6 فرص لزملائه بالفريق، بالإضافة إلى 87 تمريرة ناجحة .


ثانيًا.. عمر السومة لاعب الأهلي السعودي :

بالرغم من خروج الأهلي من البطولة مبكرًا وعدم نجاحه في حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، إلا أن النجم السوري الدولي عمرالسومة نجح في تقديم مستوى أكثر من رائع، وسجل 4 أهداف لفريقه وصنع هدفين آخرين، كما صنع 5 فرص، وقدم 89 تمريرة ناجحة .


ثالثًا.. محمد البريك لاعب الهلال السعودي :

على غير المعتاد نجح نجم جديد واعد في خطف الأنظار بصفوف فريق الهلال، بعد أن كان النجم الفرنسي جوميز متصدرًا المشهد بشكل كبير، دخل محمد البريك ظهير الهلال في قائمة المنافسين على لقب الأفضل .


وقدم محمد البريك مستوى رائع مع الهلال خلال دور المجموعات، ساهم به في قيادة الفريق للتأهل إلى دور الـ16 من البطولة، حيث صنع 4 أهداف في 6 مباريات، كما صنع 10 فرص لزملائه، وقدم 320 تمريرة ناجحة .


رابعًا.. عمر خربين لاعب الوحدة الإماراتي :

انتقل عمر خربين لصفوف الوحدة الإماراتي منذ 3 أشهر فقط، قادمًا من صفوف نادي الهلال السعودي، ونجح اللاعب في تقديم مستوى أكثر من رائع ساهم من خلاله في تأهل فريقه إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا .


وسجل عمر خربين هدفين للوحدة في دور المجموعات وصنع هدف وحيد، كما صنع 8 فرص لزملائه وقدم 154 تمريرة ناجحة، بالإضافة إلى تألقه في الدور التمهيدي والتسجيل في مرمى الزوراء .


كما شهدت القائمة تواجد العديد من النجوم وهو خالد باوزير لاعب الشارقة الإماراتي، ومايكل أولونغا لاعب الدحيل القطري، وأحمد زريق لاعب الوحدات الأردني، وسانتي كازورلا لاعب السد القطري .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-