بالميراس يصدم الهلال والنصر ويطلب هذا المبلع للتخلي عن دودو

دودو لاعب بالميراس البرازيلي


يسعى عملاقي كرة القدم السعودية، الهلال والنصر لضم اللاعب دودو، نجم فريق بالميراس البرازيلي، ضمن خطة دعم صفوفهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن نادي بالميراس حدد مبلغ مالي ضخم قد يتسبب في تعطيل الصفقة.


يتمتع فريق الهلال بالوقت الحالي بروح معنوية عالية، وذلك بعد تتويجه ببطولة لقب الدوري السعودي هذا العام، ويسعى فريق الزعيم خلال الفترة القادمة للتعاقد مع وجوه جديدة للمنافسة أكثر على الالقاب خلال الموسم القادم، ليدخل الزعيم الآن بمفاوضات لضم النجم البرازيلي.


وفي الجهة المقابلة يسعى فريق النصر بالحصول على خدمات اللاعب المتألق دودو، حيث أكد بأنه سيكون إضافة كبيرة للفريق، لانه يرغب بتقوية خط الهجوم خلال الفترة القادمة للعودة مرة أخرى لمنصات التتويج بعد الموسم السئ الذي قدمه.


وأعلن موقع Torcedores البرازيلي في تقرير له اليوم السبت أن نادي بالميراس البرازيلي، حدد مبلغ يتراوح مابين 12 أو 13 مليون يورو من أجل بيع اللاعب، لأي فريق يريد الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ويذكر أن اللاعب البرازيلي عاد مرة أخرى لصفوف فريق بالميراس بعد إنتهاء فترة إعارته مع فريق الدحيل القطري، ويذكر أن اللاعب خاض معهم 32 مباراة استطاع أن يسجل من خلالهما 15 هدفاً، وقدم 13 تمريرة حاسمة.


خاض البرازيلي دودو العديد من التجارب الأحترافية منها فريق كروزيرو وكوريتيبا و جريميو و ودينامو كييف وبالميراس، وأخر تجربة أحترافية خاضها مع فريق الدحيل القطري، ليعود اللاعب مرة أخرى لصفوف بالميراس.


أقراء أيضاً..

نجم الهلال يغيب عن الفريق شهر ونصف وعودة المتألق

ثنائي النصر يعود من الإصابة وجاهز للمشاركة أمام الاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-