جدول مواعيد مباريات الجولة 28 من الدوري السعودي

مواعيد مباريات الجولة 28 من الدوري السعودي


بعد انتهاء مباريات الجولة 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين، أصبح الهلال متصدرًا جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، ومازال هناك صراع على حسم لقب الدوري سيظل قائماً حتى نهاية الموسم، وهو ما سنتابعه خلال مباريات الجولة 28 من الدوري السعودي .


تعادل الهلال في المباراة السابقة أمام الباطن، أما فريق الاتحاد بعد التعادل في المباراة السابقة هبط إلى المركز الـ4 برصيد 47 نقطة، وبالنسبة لفريق الأهلي بعد فق عقدة الانتصارات وتحقيق الانتصار الاول له في بعد غياب الفوز عنه في العديد من المباريات، يتواجد الراقي حالياً في بالمركز الـ 8 برصيد 38 نقطة .


بعد تلقي فريق الشباب الهزيمة الثانية على التوالي توقف رصيد الفريق عند النقطة 48 بالمركز الثاني، وبالنسبة لفريق النصر يقدم أداء مميز خلال أخر مبارياته، وذلك بعد تحقيه الانتصار للمرة الثانية على التوالي، ليتواجد الفريق الآن في المركز 5 برصيد 42 نقطة .


فريق الشباب


موعد مباراة الشباب والعين بالجولة 28 :

ستنطلق مباراة الشباب والعين يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة, في مباراة ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, داخل ملعب الأمير خالد بن سلمان.

مباراة الهلال والأهلي

 موعد مباراة الهلال والأهلي بالجولة 28 :

يواجه الهلال فريق الأهلي في مباراة من العيار الثقيل, والتي ستجمع بينهم في الجولة الـ 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, داخل أرضية ملعب فيصل بن فهد يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.


فريق الاتحاد السعودي


 موعد مباراة الاتحاد وأبها بالجولة 28 :

يستضيف أبها فريق الاتحاد يوم الخميس القادم في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة, داخل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية, في لقاء ضمن منافسات الأسبوع 28 من الدوري السعودي.


النصر السعودي

 موعد مباراة النصر والرائد بالجولة 28 :

يحل الرائد ضيفاً على النصر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة, داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود, في مواجهة ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .


كما ستشهد الجولة 28 عددًا من المواجهات القوية الأخرى، وسيلتقي الباطن مع الاتفاق يوم الأربعاء في السابعة والثلث مساءً، بينما سيلتقي الوحدة مع ضمك يوم الخميس، في السابعة النصف مساءً .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-