عاجل.. الهلال يحسم موقف سلمان الفرج من المشاركة أمام الشباب

إصابة سلمان الفرج


حسم نادي الهلال موقف اللاعب سلمان الفرج نجم الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الشباب بديربي العاصمة السعودية في الدوري السعودي للمحترفين .


ويستعد الهلال لمواجهة الشباب يوم الجمعة المقبل الموافق 7 مايو، وذلك على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 26 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 48 نقطة، متساويًا مع فريق الشباب الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق الأهداف فقط .


موقف سلمان الفرج من مباراة الهلال والشباب :

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم الأحد عن موقف سلمان الفرج النهائي من المشاركة في مباراة الهلال والشباب، حيث يعد اللاعب من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب روجيرو ميكالي .


سلمان الفرج لاعب الهلال


وأكدت صحيفة الرياضية أن الفرج لم يصل إلى درجة التعافي الكامل من الإصابة التي يعاني منها، وبات من المؤكد غيابه عن مباراة ديربي العاصمة المرتقبة، إلا أنه يسير بشكل جيد نحو التعافي في أقرب وقت .


ويعاني سلمان الفرج من الإصابة منذ مباراة الهلال أمام النصر في نهائي كأس السوبر السعودي، حيث تعرض للإصابة أثناء المشاركة في المباراة والتي انتهت لصالح العالمي بثلاثية دون رد .


ويتأهب فريقا الهلال والشباب لخوض مباراة مهمة ومصيرية يوم الجمعة المقبل الموافق 7 مايو 2021، حيث ينجح الفريق الفائز في الانفراد بصدارة جدول ترتيب دوري المحترفين والاقتراب خطوة من اللقب .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-