مفاجئة سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال المرتقبة

فريق الأهلي السعودي


أصبح نجم فريق الأهلي على اتم أستعداد لخوض مباراة القادمة أمام الهلال بعد تعافيه من الاصابة، والتي ستجمع بينهم يوم الاربعاء القادم، في الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، داخل ملعب فيصل بن فهد .


تلقت جماهير الأهلي خبر في غاية الأهيمة وذلك بعد تعافي حارس مرمى لاعب الراقي محمد العويس من الإصابة، التي تلقاها في مفصل القدم وأصبح اللاعب جاهز للمشاركة ومساندة فريقه أمام الهلال في المباراة القادمة .


صارت حراسة مرمى فريق الأهلي في غاية القوة والأمان بعد المستوى الجيد الذي يقدمه الثنائي مع الفريق محمد الربيعي ومحد العويس، ويذكر أن اللاعب محمد الربيعي قام بالخروج بشباك نظيفة  في 4 مباريات من أصل الـ 5 مواجهات التي لعبها.


إصابة محمد العويس لاعب الأهلي :

ويذكر أن اللاعب محمد لعويس حارس مرمى فريق الراقي تلقى أصابته في مفصل القدم خلال التدريبات الجماعية مع الفريق، قبل مباراة التعاون السابقة والتي أنتهت بفوز التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبعد غياب اللاعب عن الفريق في المواجهتين السابقتين أصبح الآن جاهزاً لخوض المباريات المتبقية مع الراقي.


تقابل فريق الأهلي مع منافسه القادسية في المباراة السابقة بالجولة الـ 27 من البطولة, وجمعت بينهم داخل ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وأنتهت بينهم بهدف دون رد لصالح الراقي ليرتفع رصيد الأهلي إلى 38 نقطة في المركز الثامن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-