مشاكل النصر المالية تقرب تاليسكا من الرحيل

تاليسكا للاعب النصر

يعاني فريق النصر حالياً من مشاكل بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له بتسجيل لاعبين جدد لقائمة الفريق، ليقرر رئيس نادي النصر مستقبل البرازيلي تاليسكا بشأن هذه الامر.


إنضم تاليسكا للاعب النصر حالياً لصفوف الفريق بعقد ممتد 3 سنوات، وكان نادي النصر يسعى بتسجيل اللاعب داخل صفوف الفريق للمشاركة معه بالموسم الجديد، ولكن بسبب عدم حصوله فريق النصر على شهادة المفاءة المالية، أصبح اللاعب حالياً مهدد للمشاركة مع العالمي.


وبحسب ما ذكر من الإعلامي عيسى الروقي أن نادي النصر يسعى حالياً بإعارة اللاعب تاليسكا لأندية أخرى حتى حصوله على شهادة الكفاءة المالية، للحافظ على أداء اللاعب، ويذكر أيضاً أن فريق النصر عاني مسبقاً من تسجيل اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بسبب عدم حصوله أيضاً على الكفاءة، ليتم إعارته لفريق شباب الأهلي الإماراتي خلال الموسم الماضي.


يواجه فريق النصر حالياً مشكلة كبيرة حيث يسعى خلال الفترة القادمة بتقوية الفريق للمنافسة على البطولات مرة أخرى، ويذكر أن فريق العالمي صعد لدور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ليكون الفريق حالياً بحاجة للاعب قوي مثل تاليسكا من أجل المنافسة على البطولة لما يمتلكه من خبرات عالية.


يستعد فريق النصر لملاقاة منافسه الاتحاد يوم الأحد القادمة، في مباراة بغاية القوة والإثارة تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 والاخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام المباراة على ملعب استاد جامعة الملك سعود.


أقراء أيضاً..

النصر يدخل سباق التعاقد مع نجم آرسنال الإنجليزي بطلب من مينيز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-