موعد مباراة الاتحاد والوحدة الودية اليوم والقناة الناقلة

فريق الاتحاد السعودي


يستعد جمهور وعشاق النمور لمتابعة مباراة الاتحاد والوحدة الودية مساء اليوم الأحد الموافق 2 مايو 2021، في إطار وديات الفريق خلال فترة التوقف الدولية الحالية، ضمن تحضيرات النمور لعودة النشاط الكروي .


ويحاول فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد الحفاظ على مستوى اللاعبين وقدراتهم البدنية والفنية، من أجل استئناف المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم .


وينافس الاتحاد بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتواجد فريق النمور في المركز الثالث برصيد 46 نقط، بفارق نقطتين فقط عن الهلال والشباب، أصحاب المركزين الأول والثاني بفارق الأهداف فقط بينهم .


مباراة الاتحاد والوحدة


موعد مباراة الاتحاد والوحدة الودية والقناة الناقلة :

تقرر انطلاق مباراة الاتحاد ضد الوحدة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد 2-5-2021 بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .


مباراة الاتحاد ضد الوحدة لن يتم نقلها على أي قناة فضائية، ولكن سيتم توفير البث المباشر للمباراة والمتابعة اللحظية لها عبر حساب الاتحاد الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " .


ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب نادي الاتحاد، وستكون من دون معلق، ومن المتوقع أن تكون على جانب كبير من القوة والندية والإثارة، نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-