موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي والقادسية


يواجة الأهلي غريمة فريق القادسية, اليوم الجمعة داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة), في إطار منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري 2020-2021.


موقف الأهلي قبل مباراة القادسية :

يقدم الأهلي واحدة من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة، وذلك بعد ابتعادة عن المنافسة على لقب الدوري السعودي، حيث تنتظر الجماهير العاشقة للراقي مباراة اليوم على أمل بأن يقدم الفريق مباراة تليق بهم, وذلك بعد النتائج الغير مرضية في الفتراة الاخيرة.


توقف رصيد الأهلي عند النقطة 35 بالمركز الـ 9 , وذلك بعد الهزائم المتتالية التي تلقاها الفريق في الجولات الاخيرة, حيث إنه خلال 26 مباراة لعبهما, استطاع أن يخطف الفوز في 10 مواجهات, وحسم التعادل في 5 مباريات, بينما تلقى 11 هزيمة, والتي من ضمنها هزيمته في المباراة السابقة على يد التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين.


موقف القادسية قبل مواجهة الأهلي :

يبحث فريق القادسية عن الثلاثة نقاط, واسترجاع ثقة اللاعبين مرة أخرى, وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها للمرة الثانية على التوالي, وكانت أخر هزيمته من فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف, ليتوقف رصيد القادسية عند النقطة 34 بالمركز الــ 10 من جدول الترتيب.


موعد مباراة الأهلي والقادسية

ولمن يرغب في متابعة المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي, وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت قطر.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والقادسية

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والقادسية والقناة الناقلة اليوم الجمعة في الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر قناة KSA Sports 2 HD السعودية.


تشكيل فريق الأهلي أمام القادسية :

حارس مرمى: الربيعي

خط الدفاع: عبدالله حسون - هاوساوي - هندي - محمد آل فتيل

خط الوسط: ساريتش - فتوحي - نوح الموسي

الهجوم: ميتريت - المؤشر - عبدالرحمن الغريب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-