موعد مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

فريق الهلال السعودي


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد انطلاق مباراة الهلال والباطن اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في لقاء ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


أصبح فريق الهلال على بعد خطوات قليلة لحسم لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي حيث إنه حالياً يتصدر جدول الترتيب برصيد 51 نقطة جمعها من خلال فوزه بالمباراة السابقة على الشباب في مباراة مثيرة أنتهت بخماسية مقابل هدف.


يبحث فريق الزعيم  عن الانتصار في مواجهة اليوم لتوسع الفارق بينه وبين الشباب الذي يلاحقه في المركز الثاني برصيد 48 نقطة لذا سيدخل اللقاء وهو عينه على الثلاثة نقاط فقط لاغير ليكون الزعيم حالياً خلال 26 لقاء الذي لعبهما  استطاع ان يحقق الفوز في 15 وحسم التعادل في 6 مواجهات بينما تلقى 5 هزائم .


يعاني فريق الباطن من سوء النتائج في الفترة  الأخيرة والتي وضعته بالمراكز المتأخرة بجدول الترتيب بالمركز 13 برصيد 29 نقطة، ولايزال الفريق يبحث عن الانتصارات الغائبة عنه في في أخر 7 لقاءات .


ويأتي من ضمنها هزيمه في بطولة كأس الملك والتي كلفته بالخروج من دور ربع النهائي على يد فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف أما أخر أنتصار حققه بمسابقة الدوري كان على الوحدة بثلاثية دون رد .


موعد مباراة الهلال والباطن اليوم بالدوري :

سيطلق الحكم صافرة مباراة الهلال والباطن اليوم الجمعة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة, وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة, وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي, وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والباطن :

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والباطن مساء اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر مايو الجاري، عبر شاشة قناة KSA SPORTS HD السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق نقل الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم .


تشكيل الهلال المتوقع أمام الباطن :

في حراسة المرمى: المعيوف

في خط الدفاع:  البريك - البليهي - جانج هيو سو - الشهراني 

في خط الوسط: كاريلو - عطيف - الدوسري - فييتو - كويلار 

في الهجوم: بافيتيمبي جوميس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-