موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد وضمك


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد أنطلاق مباراة الاتحاد وضمك، اليوم داخل أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية أبها، في لقاء ضمن منافسات الأسبوع 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


موقف الاتحاد قبل مباراة ضمك

يقدم فريق الاتحاد موسم في غاية القوة نظراَ للمواسم السابقة التي كان يعاني منها الفريق من سوء النتائج، بينما في الموسم الحالي يقدم النمور نتائج جيدة صعد من خلالها إلى المركز الـ3 برصيد 46 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط تفصله عن القمة التي يتواجد فيها حالياً فريق الهلال.


يبحث فريق الاتحاد عن الانتصار الـ 6 حيث إنه في أخر 10 مواجهات لعبها لم يتقى سوى هزيمة وحيدة والتي كانت من الفيصلي، بينما حضر التعادل في 3 لقاءات, وكانت أخر اللقاءات التي لعبها الفريق بمسابقة الدوري حضر من خلالها التعادل أمام الباطن بدون اهداف.


موقف ضمك قبل المباراة 

يتمتع فريق ضمك بالافضلية في أخر 5 المباريات حيث أنه خلالهم لم يتلقى أي هزيمة بينما حسم التعادل في مواجهتين، واستطاع أن ينتزع الانتصار في مناسبتين ويسعى في الاستمرار على هذا الطريق وتحقيق المزيد من الانتصارات بالفترة القادمة للابتعاد عن مراكز الهبوط ، ليتواجد ضمك حالياً بالمركز الـ 14 برصيد 28 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد وضمك

ستبدأ مباراة الاتحاد وضمك اليوم السبت الموافق 15 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية المتحدة, وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة, وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت قطر.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك

ستذاع مباراة الاتحاد وضمك اليوم السبت عبر قناة KSA SPORTS HD 1 السعودية الحاصلة على حقوق بث المباريات بتعليق سمير المعيرفي.


تشكيل فريق الاتحاد المتوقع

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: أحمد حجازي - سعود عبد الحميد - عمر هاوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: كريم الأحمدي - جاري رودريجيز - عبد العزيز الجبرين - عبد العزيز البيشي

في الهجوم: ألكسندر بريجوفيتش - رومارينيو دا سيلفا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-