موعد مباراة النصر والعين اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل الموتقع

مباراة النصر والعين


ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، يستقبل النصر ضيفه العين اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر مايو الجاري، داخل ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية .


تنتظر جماهير النصر أداء جيد في مباراة اليوم لعودة المستوى العالمي الذي كان يظهر عليه الفريق في المواسم الماضية، ويدخل الفريق مباراة اليوم وهو بالمركز الـ5 برصيد 39 نقطة, وذلك بعد الفوز في المواجهة السابقة على الفيصلي، ويريد العالمي تقوية الفريق بدنياً في الفترة القادمة للمنافسة بقوة على دوري الأبطال .


يسعى فريق النصر لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، حيث أنه حتى الآن لعب 26 لقاء، استطاع من خلالهم انتزاع الفوز في 11 مواجهة، ووقع في فخ الهزيمة في 9 مناسبات، بينما حضر التعادل في 6 مباريات، ويسعى النصر بكل جهده من أجل الوصول إلى المربع الذهبي بجدول الترتيب والذي يفرق عنه بـ 5 نقاط فقط .


بعد الهزيمة الثانية على التوالي التي تلقاها فريق العين، أصبح الفريق حالياً متواجد بقاع جدول الترتيب برصيد 20 نقطة فقط، ليكون الفريق هو الأقرب في الهبوط للدرجة الثانية هذا الموسم، وذلك بعد النتائج السلبية التي يقدمها.


وحتى الآن لم يحقق فريق العين الانتصار سوى في 5 لقاءات فقط، وتعادل في مثلهم، بينما تلقى العديد من الهزائم والتي بلغت 16 هزيمة، ليصبح الفريق صاحب أضعف خط هجوم في الدوري بتسجيله 30 هدفاً.


موعد مباراة النصر والعين والقناة الناقلة

تم تحديد موعد مباراة النصر والعين اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت أبوظبي، على قناة KSA Sports 3 HD السعودية.


تشكيل النصر المتوقع أمام العين

في حراسة المرمى: جونز

في خط الدفاع: مادو - سلطان الغنام - لاجامي - مايكون

في خط الوسط: بيتروس - عسيري - النجعي - خالد الغنام - علي الحسن 

في الهجوم: نور الدين أمرابط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-