موعد مباراة الشباب والاتفاق اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

فريق الشباب السعودي


يفتح ملعب استاد الأمير محمد بن فهد أبوابه مساء الجمعة، لاستضافة مباراة الاتفاق والشباب ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري  2020-2021.


موقف الشباب والاتفاق قبل مباراة اليوم :

بعد تعثر فريق الشباب في المباراة السابقة أمام الهلال، أصبح الفريق حالياً في حاجة إلى حسم نقاط المباراة كاملة لإعتلاء الصدارة من جديد، وأيضاً لمحو الأداء السلبي الذي قدمه الفريق في الخمس جولات الفائتة.


وشهدت مباريات الشباب خلال الجولات الخمسة الأخيرة تحقق الليوث انتصارًا في مباراة وحيدة على الباطن بأربعة أهداف مقابل هدف، وتلقى ثلاثة هزائم، وحضر التعادل في مباراة .


ليتواجد الليث حالياً بالمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط تفصله عن المتصدر لذلك على فريق الشباب لعب الجولات المتبقية بكل قوة وجهد  عالي من أجل تحقيق اللقب الغائب عنه من سنوات عديدة.


أما في الناحية الأخرى فإن فريق الاتفاق يسعى لاستغلال الحالة النفسية الجيدة التي يمر بها اللاعبين في الفترة الحالية وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وذلك بعد الفوز بالمباراة السابقة على حساب فريق الوحدة بهدف دون رد .


ويبحث فريق الاتفاق من خلال مباراة اليوم ضد الشباب عن الانتصار والنقاط الثلاثة، للابتعاد عن منافسه الفتح الذي يتعادل معه في المركز الـ 6 بنفس عدد النقاط بـ 38 نقطة .


موعد مباراة الشباب والاتفاق والقناة الناقلة :

سيقوم الحكم بأطلاق صافرة بدأ مباراة الاتفاق والشباب اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت أبوظبي وسيذاع اللقاء اليوم عبر قناة 1 HD  KSA Sports السعودية.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتفاق :

تشهد مباراة الشباب أمام الاتفاق غياب العديد من النجوم داخل الفريق مثل نجم خط الوسط بانيجا و عبدالله الشامخ وكريستيان جوانكا لتكون المباراة في غاية الصعوبة على فريق الشباب بعد غياب العديد من النجوم بينما سيدخل المباراة بالتشكيل.

حارس مرمى: البواردي

خط الدفاع: محمد سالم - إيجور - حسان تمبكتي - عبدالله الزوري

خط الوسط: العمار - سيبا - القحطاني - ألفريد ندياي

هجوم: إيجالو - مارتينيز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-