مشاهدة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والشباب


في إطار منافسات الجولة الـ26 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري, نقدم لكم مشاهدة مباراة الهلال والشباب على أرضية ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب .


وستقام المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة 21:40 بتوقيت مكة المكرمة, في واحدة من أقوى مواجهات الموسم, التي يسعى فيها كلا الكبيرين انتزاع الفوز والحصول على الصدارة .


الهلال يسعى للانفراد بصدارة الدوري :

وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها فريق الهلال في أخر مبارياته على يد فريق شباب أهلي دبي بهدفين دون رد, ويدخل الزعيم المباراة على أمل تحقيق الفوز والبقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري .


ولعب الفريق حتى الآن 25 مباراة, استطاع من خلالهم تحقيق 14 فوز, وتعادل في 6 مناسبات, بينما تلقى 5 هزائم فقط, جعلته تلك النتائج يتواجد في المركز الأول برصيد 48 نقطة .


الشباب يواصل الزحف نحو اللقب الأغلى :

يطمح الشباب في لقاء اليوم انتزاع الفوز الذي يجعله ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري, وبعد الفوز الذي حققه في الجولة الفائتة على حساب فريق الباطن برباعية مقابل هدف, يسعى لتصحيح المسار في بعد النتائج الغير مرضية في الفترة الأخيرة .


وأصبح الليوث يحتلون المركز الـ2 برصيد 48 نقطة متعادلاً في النقاط غريمة فريق الهلال, واستطاع الشباب من مبارياته تحقيق الفوز في 14 مباراة, وتعادل في 6 مناسبات وتلقى 5 هزائم.


نتائج أخر 10 مواجهات بين الهلال والشباب :

بعد التعادل الذي حضر بين الفريقين في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم في الأسبوع الـ11 من الموسم الجاري لبطولة الدوري السعودي, نجد في نتائج أخر عشر مواجهات جمعت الهلال والشباب, أن نادي الزعيم يكتسح بفارق كبير .


حيث وصل قبل مباراة اليوم إلى 7 انتصارات, في حين أن التعادل حسم نتيجة 3 مباريات جمعتهم في تلك الفترة, بينما كان أخر فوز حققه فريق الشباب في عام 2014 , بهدف دون رد .


موعد مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة

سيذاع اللقاء عبر شاشة قناة KSA Sports 1 HD, السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث اللقاء بصوت المعلق الكبير فهد العتيبي، على أرضية ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب .


ستنطلق صافرة الحكم للإعلان عن بدء مباراة الديربي المرتقب في تمام الساعة 21:40 بتوقيت مكة المكرمة, وفي تمام الساعة 20:40 بتوقيت القاهرة, وفي تمام الساعة 22:40 بتوقيت أبو ظبي.


مشاهدة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي 👇



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-