مشاهدة مباراة الشباب والعين اليوم في الدوري السعودي

مباراة الشباب والعين في الدوري السعودي


يواجه الشباب فريق العين ضمن منافسات الجولة الـ28 ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري 2020-2021, وستقام المباراة اليوم الأربعاء على أرضية ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في تمام الساعة 19:10 بتوقيت مكة المكرمة .


الشباب يبحث عن الصدارة واللقب الغائب :

يدخل فريق الشباب المباراة اليوم وعينة على الانتصار والحصول على الثلاث نقاط, من أجل تقليص فارق النقاط بينة وبين فريق الهلال صاحب المركز الأول, ويبحث كارلوس هيرنانديز المدير الفني لليوث عن الانتصار الغائب عن الفريق في أخر جولتين, حيث حقق الفريق الفوز فقط في مباراة وحيدة في أخر 5 مباريات لعبها ببطولة الدوري .


ويسعى الشباب في لقاء اليوم حسم المباراة للحاق بقطار الهلال في الصدارة, حيث يتواجد الفريق في المركز الثاني برصيد 48 نقطة, جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 14 مباراة, وحضر التعادل في 6 مناسبات, بينما وقع في فخ الهزيمة في 7 لقاءات, وكانت كفيلة بإبعاده عن المنافسة على لقب الدوري .


العين يعاني في قاع جدول ترتيب الدوري :

وذلك بعد أن تلقى الفريق ثلاث هزائم متتالية أخيرة, تأكد من خلالها رسمياً الهبوط, ويقع الفريق في المركز الـ16 الأخير برصيد 20 نقطة فقط, استطاع جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 5 مباريات, وحضر التعادل في مثلهم أيضاً, بينما تلقى 17 هزيمة.


تاريخ مواجهات الشباب والعين :

التقي الفريقين من قبل فقط في مواجهة وحيدة جمعت بينهم في الأسبوع الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجاري, والتي انتهت بفوز الليوث بثلاثية نظيفة.


موعد مباراة الشباب والعين اليوم :

ستنطلق صافرة مباراة الشباب  ضد العين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب - الرياض, في تمام الساعة 19:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية , وفي تمام الساعة 18:10 بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 20:10 بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .


كما سيذاع اللقاء على شاشة قناة KSA Sports 2 HD الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي.


مشاهدة مباراة الشباب والعين بجودة عالية 👇



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-