مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي

الأهلي والتعاون في الدوري السعودي


يفتح ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بريدة أبوابه اليوم لاستضافة المباراة المرتقبة والتي تجمع بين الأهلي والتعاون، في مباريات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للممحترفين، ولمن يرغب بمشاهدة المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


موقف فريق الأهلي قبل مباراة التعاون :

يدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد النتائج السلبية التي يقدمها والتي دفعته للخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، لتكون مواجهة اليوم بالنسبة له في غاية الصعوبة وذلك بعد تفوق فريق التعاون في الفترة الحالية، ولكنه سيدخل المباراة من أجل تحقيق الانتصار ليكون هذا الفوز الاول بعد الهزيمة في ستة لقاءات متتالية.


ويتواجد الراقي حالياً في المركز 9 برصيد 35 نقطة، ويعد هذا المركز غير معتاد عليه الفريق ويسعى في الفترات القادمة في التحسين من مستواه لإسعاد جماهيره والعودة مرة أخر إلى أداءه القوي، ويريد الأهلي حالياً تحقيق مركز أفضل والتعمق في جدول الترتيب، لذا سيقاتل بكل شراسة إلى عودة نغمة الانتصارات من جديد.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام التعاون :

تشكل مباراة اليوم للمدير الفني  لورينت ريجيكامب أهمية كبيرة حيث يسعى في عودة الانتصارات للفريق على حساب التعاون، بعد الغياب عنها في الكثير من المواجهات، بالاضافة إلى غياب هداف الفريق عمر السومة بسبب الاصابة.

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون - محمد آل فتيل - معتز هوساوي - لوكاس ليما

خط الوسط: نوح الموسى - إدريس فتوحي - فيجسا 

خط الهجوم: ألكسندر ميتريتا - عبدالرحمن الغريب - هيثم عسيري 


موقف فريق التعاون قبل مباراة الأهلي

يتواجد فريق التعاون الآن في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، ويسعى الفريق بمحو الهزيمة التي تلقاها في الجولة السابقة أمام الفتح في مباراة رائعة انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة صالح الفتح، ليتجمد رصيد سكري القصيم عند النقطة 41 ليدخل مباراة اليوم وهو يتطلع إلى الانتصار وخطف النقاط الكاملة، من أجل السير للوصول إلى المركز الثالث وتجنب الهزائم في الفترة القادمة.


موعد مباراة الأهلي والتعاون والقناة الناقلة :

تم تحديد موعد أنطلاق صافرة مباراة الأهلي والتعاون اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:50 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 10:50 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،على قناة KSA Sports HD 2.


مشاهدة مباراة الأهلي والتعاون اليوم :

سينطلق البث قبل موعد المباراة بـ15 دقيقة فتابعونا ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-