مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الجولة 29 من الدوري السعودي

الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي


يفتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابه اليوم الأحد، لأجل استضافة المباراة المرتقبة بين الهلال والتعاون، والتي ستجمع بينهم ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


موقف الهلال والتعاون قبل المباراة :

سيخوض الهلال مباراة التعاون بمعنويات مرتفعة وذلك لاجل تحقيق الفوز والتتويج رسمياً لمسابقة الدوري للمرة الثانية على التوالي، وستكون المباراة مهمة بالنسبة له لتحسين النتائج وارتفاع مستوى اللاعبين خلال الفترة القادمة، للمنافسة على بطولة دوري الأبطال والفوز بها.


تعيش جماهير الهلال فترة رائعة وذلك بعد أقتراب الزعيم من التتويج بالبطولة هذا الموسم، حيث يتصدر الزعيم حالياً جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منافسه في المركز الثاني الشباب، الذي يامل بتعثر الهلال في لقاء اليوم ويريد الهلال أنتزاع الانتصار 17 له  بمسابقة الدوري، حيث إنه خلال 28 مواجهة التي خاضها حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في7 مناسبات وتلقى 5 هزائم.


يتمتع فريق التعاون بالافضلية بأخر 5 جولات، والتي من خلال لم يتلقى سوى هزيمة وحيدة من الفتح والتي أنتهت برباعية مقابل ثلاثة، بينما حقق الانتصار في أربعة مباريات ليتواجد الفريق حالياً بالمركز 4 برصيد 47 نقطة، ويذكر أن أخر انتصار حققه بالجولة السابقة على الرائد بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة الهلال والتعاون والقناة الناقلة

تم تحديد موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت الدوحة ولمن يرغب بمشاهدة اللقاء اليوم عبر قناة الرياضية السعودية 1 .


تشكيل الهلال الأساسي أمام التعاون :

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي ألبليهي - محمد البريك - جانج هيون سو

في خط الوسط: فييتو - جوستافو كويلار - سلمان الفرج - سالم الدوسري - جيوفينكو

في الهجوم: جوميز.


مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بجودة عالية



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-