مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد وأبها بالدوري السعودي للمحترفين


يستضيف أبها منافسه فريق الاتحاد اليوم الخميس، داخل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 28، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابع والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


يعاني فريق الاتحاد في أخر 5 جولات بمسابقة الدوري، حيث أنه حقق الانتصار في مبارتين فقط، بينما تعادل في ثلاثة مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة في تلك الفترة، ليصبح فريق النمور حالياً في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وأخر انتصار حققه الفريق الجداوي بالدوري كان على حساب على الهلال بهدفين مقابل لاشيء .


يبحث فريق الاتحاد عن الانتصار بمبارة اليوم، حيث أنه في حال تعثره سيستبعد رسمياً من المنافسة على اللقب هذا العام، وذلك بعد الفوز الذي حققه الهلال بمباراته السابقة على الأهلي ليرتفع رصيد الزعيم إلى النقطة 55، يتبقى لفريق الاتحاد ثلاثة مباريات على نهاية مسابقة الدوري .


سيخوض أبها مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، للابتعاد عن شبح الهبوط، الذي يلاحقه حيث تفصله أربعة نقاط فقط عن مراكز الهبوط، ليتواجد الفريق الآن بالمركز الـ 12 برصيد 34 نقطة، ويذكر أن أخر مباراة لعبها الفريق بمسابقة الدوري تعرض فيها للهزيمة أمام الفيصلي وانتهت بهدفين مقابل هدف .


موعد مباراة الاتحاد وأبها والقناة الناقلة :

تم تحديد موعد أنطلاق مباراة الاتحاد وأبها اليوم في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت أبوظبي وسيذاع اللقاء على قناة KSA Sport HD.


التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد أمام أبها :

حارس مرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - أحمد حجازي - الشنقيطي – عمر هوساوي  

خط الوسط: كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي - عبد العزيز البيشي - رومارينيو 

الهجوم: رودريجيز - بريجوفيتش


مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها بالدوري السعودي :




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-