مشاهدة مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي

فريق الاتحاد السعودي


ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يستضيف ضمك فريق الاتحاد اليوم السبت الموافق 15 مايو الجاري للموسم الكروي الحالي 2021 ، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، داخل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية أبها.



أصبح فريق الاتحاد مطالب بتحقيق الانتصار بمباراة اليوم وذلك بعد التعادل الذي حضر في الجولة السابقة أمام الباطن، ليجد النمور نفسه حالياً في المركز الـ 3  برصيد 46 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي, ويسعى بخطف الثلاثة نقاط للمنافسة بقوة على اللقب بعد الغياب عنه في عديدة السنوات.



ويرى أن مباراة اليوم أمام ضمك فرصة كبيرة للمنافسة مع الهلال على القمة، حيث إنه في حال تحقيه الانتصار في لقاء اليوم وتعثر منافسه الهلال في مبارته المقبلة سيكون الفرق بينهم ثلاثة نقاط فقط عن الصدارة، ويبدأ النمور اللقاء بالقوة الكبيرة لديه لانتزاع الفوز ولإرضاء جماهيره والعودة مرة أخرى لحصد الالقاب.



أما فريق صمك بعد التعادل في المباراة السابقة أمام الفتح والتي أنتهت بهدف لمثله، أصبح الفريق في وضع حرج حيث إنه يبقى الآن ضمن الهابطين إلى الدرجة الثانية، لذا عليه حصد المزيد من الانتصارات في الفترة المتبقية للتحسين من مركزه, حيث يتواجد الفريق الآن في المركز الـ 14 برصيد 28 نقطة, ويتبقى له نتقطتين فقط للخروج إلى بر الامان والابتعاد عن الهبوط.



موعد مباراة الاتحاد وضمك والقناة الناقلة

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد أنطلاق مباراة الاتحاد وضمك مساء اليوم السبت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، على قناة KSA Sports HD 1 بتعليق سمير المعيرفي.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى: جروهي

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - حجازي  - عمر هاوساوي - الشنقيطي

في خط الوسط: عبد العزيز الجبرين  - الأحمدي - جاري رودريجيز - - البيشي

في الهجوم: ألكسندر بريجوفيتش - رومارينيو دا سيلفا


أنتهت مباراة الاتحاد و ضمك بنتيجة 1 - 1 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-