مشاهدة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والفيصلي


استكمالاً لمنافسات الجولة 26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تجمع مباراة اليوم بين النصر والفيصلي في مواجهة منتظرة من عشاق النصر بعد العودة من دوري الأبطال، وسيقام اللقاء اليوم داخل أرضية ملعب مرسول بارك, في تمام الساعة 21:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


موقف النصر قبل المباراة :

ينتظر الجماهير العشاق لفريق النصر مباراة اليوم على أمل بأن يستمر فريقهم على أداءه الجيد الي كان يظهر عليه في بطولة دوري أبطال آسيا, ليدخل العالمي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تخطي مرحلة المجموعات من البطولة والصعود لدور ال 16, ويسعى بكل مايملك من قوة لاجل مصالحة جماهيره بعد النتائج السليبة التي حققها الفريق في بداية الموسم


سيخوض العالمي مباراة اليوم وهو يحتل المركز 7 برصيد 36 نقطة, جمعهم من 25 لقاء لعبهما استطاع أن يحقق الفوز في 10 مواجهات, وتلقى 9 هزائم وحسم التعادل في 6 لقاءات, وبالذكر أن أخر مباراة لعبها النصر في مسابقة الدوري تلقى هزيمة من ضمك وأنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


موقف الفيصلي قبل مباراة النصر

يعاني فريق الفيصلي في مسابقة الدوري هذا الموسم من سوؤ النتائج والتي وضعته في المركز 12 برصيد 33 نقطة, ويبحث الفريق عن الفوز في مباراته أمام النصر والتحسين من وضعيته حيث إنه لعب حتى الآن في الدوري 26 لقاء.

انتزاع الفوز من خلالهم في 8 مواجهات وحضر التعادل في 6 مناسبات ووقع بفخ الهزيمة في مثلهم, لتكون مباراة اليوم في غاية الاهمية لفريق الفيصلي نظراً لمكانه في جدول الترتيب, بينما يريد جمع النقاط في المواجهات القادمة للوصول إلى مركز أفضل.


موعد مباراة النصر والفيصلي والقناة الناقلة

تم تحديد إذاعة مباراة النصر والفيصلي اليوم الاربعاء على القنوات الرياضية السعودية 1 في تمام الساعة 21:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 20:40 بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 22:40 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


مشاهدة مباراة النصر والفيصلي اليوم 

سينطلق البث قبل موعد المباراة بـ 15 دقيقة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-