مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

فريق الشباب السعودي


يحتضن ملعب استاد الأمير محمد بن فهد الدمام مباراة الشباب والاتفاق, مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة, في لقاء يجمع الفريقين ضمن منافسات المرحلة 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


يسعى فريق الشباب في إعتلا الصدارة مرة أخرى وذلك بعد الهزيمة الكاسحة التي تلقاها من الهلال في الجولة السابقة والتي أخرجته من قمة جدول الترتيب, ليرى أن مباراة اليوم في غاية الاهيمة حيث يسعى بجمع الثلاثة نقاط, للمنافسة مع الهلال بقوة على لقب الدوري الغائب عنه منذ سنوات.


بعد الهزيمة التي تلقاها فريق الليث في المباراة السابقة توقف رصيده عند النقطة 48 بالمركز الثاني, والذي جمعهم خلال 26 مواجهة لعبهما, استطاع من خلالها حقق الانتصار في 14 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات وتلقى مثلهم هزائم.


يقدم فريق الاتفاق أداء متوسط والذي جعله حالياً يحتل المركز الـ 6 برصيد 38 نقطة, ويسعى بكل جهده من أجل انتزاع الانتصار للاقتراب من المربع الذهبي بجدول الترتيب, ويريد أيضاً تحقيق الفوز الخامس له في حيث  إنه في أخر 10 لقاءات لعبها الفريق حقق الانتصار في 4 مناسبات ووقع بفخ الهزيمة في مثلهم وحضر التعادل في مواجهتين.


موعد مباراة الشباب والاتفاق والقناة الناقلة :

ستبدأ مباراة الشباب والاتفاق اليوم داخل أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد الدمام, في تمام الساعة 18:50 بتوقيت مكة المكرمة, وفي تمام الساعة 17:50 بتوقيت القاهرة, وفي تمام الساعة 19:50 بتوقيت أبوظبي, ولمن يرغب في مشاهدة اللقاء اليوم على قناة 1 HD  KSA Sports السعودية.


تشكيل الشباب المتوقع لمباراة الاتفاق :

يدخل الليث مباراة اليوم بالتشكيل الاساسي حيث يسعى في محو الهزيمة الكارثة التي تلقاها من فريق الهلال في المباراة السابقة وتقيدم مواجهة تليق به ويضم التشكيل

حارس مرمى: البواردي

خط الدفاع: حسن تمبكتي - إيجور - الزوري - محمد سالم

خط الوسط: سيبا - ألفريد ندياي - العمار - القحطاني

الهجوم: مارتينيز - إيجالو


مشاهدة مباراة الشباب والاتفاق بالدوري السعودي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-