مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الجولة 28 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف، خدمة مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بجودة عالية، والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .


ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الأهلي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وستذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت الإمارات .


مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم :


ويخوض الهلال اللقاء وليس أمامه هدفًا سوى الفوز، من أجل الاقتراب خطوة نحو حسم لقب الدوري بشكل رسمي، بينما تمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق الأهلي رغم خروجه من المنافسة، وذلك لأن المباراة تشكل "بطولة خاصة" لكلا الفريقين نظرًا للصراع التاريخي بينهم .


ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق الشباب الوصيف، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 38 نقطة .


ونجح الهلال في فرض التعادل على الأهلي بمباراة الدور الأول من الدوري الموسم الجاري، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، معقل فريق الراقي في جدة، حيث انتهت المباراة سلبية بدون أهداف .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-