مشاهدة مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والباطن بالدوري السعودي


يواجة الهلال فريق الباطن ضمن منافسات الجولة الـ27 ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجاري 2020-2021, حيث ستنطلق المباراة اليوم الجمعة على أرضية ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد - الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


الهلال أمام اختبار أخر لتحقيق اللقب :

الهلال يواصل تألقة, وذلك بعد فوزه في الجولة الفائتة على حساب فريق الشباب بخماسية قاسية مقابل هدف, استطاع عن طريقها الانفراد بالصدارة جدول ترتيب الدوري في المركز الاول برصيد 51 نقطة.


ويطمح الزعيم في لقاء اليوم تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط, محاولاً الحفاظ على الصدارة, ولعب الفريق حتى الآن 26 مباراة, استطاع عن طريقهم تحقيق الفوز في 15 مناسبة, وحضر التعادل في 6 لقاءات, بينما وقع في فخ الهزيمة في 5 مناسبات.


العين في مهمة البحث عن ذاته :

يبحث العين عن الانتصار الغائب عنة في أخر 6 جولات, وبسبب نتائجة في الفترة الأخيرة أصبح الفريق مهدد بالوقوع في منطقة الهبوط, حيث يتواجد في المركز الـ13 برصيد 29 نقطة, ويفصلة فقط نقطة وحيدة عن الثلاث مراكز المهددة بالهبوط, ويسعى الفريق في لقاء اليوم تحقيق الانتصار الذي يبقية بعيداً عن الوقوع في خطر الهبوط.


تاريخ مواجهات الهلال والباطن :

بعد التعادل الذي حضر بين الهلال والباطن بنتيجة 2:2 في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم في الأسبوع الـ12 من الموسم الجاري, مازال الهلال يكتسح العين في مجمل المواجهات بـ7 انتصارات, بينما في الجهة المقابلة فإن فريق العين لم يستطع تحقيق أي انتصار في الـ8 مواجهات التي جمعت بين الفريقين.


موعد مباراة الهلال والباطن والقنوات الناقلة :

ستنطلق صافرة مباراة الهلال ضد الباطن اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة كما سيذاع اللقاء على شاشة على شاشة قناة KSA SPORTS HD الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي.


مشاهدة مباراة الهلال والباطن بالدوري السعودي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-