مشاهدة مباراة النصر والعين اليوم في الدوري السعودي

النصر


يفتح ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية الباحة, اليوم الجمعة أبوابه لاجل استضافة مباراة النصر والعين، في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي تجمع بينهم في إطار منافسات الجولة الـ27 ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


حقق فريق النصر فوزاً مثيراً في المباراة السابقة على الفيصلي في المباراة التي جمعتهم داخل ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود, وانتهت بالفوز 4:3 , ليرتفع يرصد العالمي إلى النقطة 39, بالمركز الـ 5 بجدول ترتيب الدوري.


استطاع فريق النصر خلال 26 مباراة لعبهما, تحقيق الانتصار في 11 مواجهة, وحضر التعادل في 6 لقاءات, بينما تلقى 9 هزائم , ويدخل العالمي المباراة محاولاً انتزاع الفوز والصعود لمراكز القمة.


أما فريق العين فيبذل قصاري جهده لاجل تحقيق الفوز, وذلك بعد الغياب عنها في أخر جولتين, ليتواجد الفريق الآن بالمركز الاخير برصيد 20 نقطة, ويتبقى على نهاية الدوري السعودي ثلاثة جولات فقط لتكون فرصة العين بالابتعاد عن مراكز الهبوط شبة مستحيلة, حيث يريد الفوز في كل المباريات المتبقية.


موعد مباراة النصر والعين والقناة الناقلة

ستذاع مباراة مباراة النصر والعين مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 7:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية, وفي تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة, وفي تمام الساعة 7:20 بتوقيت قطر, على شاشة قناة KSA Sports 3 HD الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي.


تشكيل النصر أمام العين

من المتوقع أن يبدأ مانو مينيزيس المدير الفني للعالمي بالتشكيل المكون من :

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: مادو ولاجامي ومايكون وسلطان الغنام 

خط الوسط: الخبيري و أمرابط و خالد الغنام و بيتروس والنجعي

في الهجوم: عبد الرزاق حمدالله 


مشاهدة مباراة النصر والعين بالدوري :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-