الغيابات تضرب المنتخب السعودي قبل مواجهة سنغافورة والثلاثي يعود

منتخب السعودية

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة منتخب سنغافوره يوم الجمعة القادم، في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، على ملعب مرسول بارك، وستنطلق المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


حقق المنتخب السعودي الفوز في المباراة السابقة على اليمن، في الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بثلاثية مقابل لاشئ ليرتفع رصيد الخضر إلى النقطة 14، متصدراً جدول الترتيب المجموعة الرابعة.


تشهد مباراة سنغافور القادمة غياب الكثير من الاسماء المميزة، بسبب إستبعادهم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد من القائمة نهائياً، وتضم القائمة كلاً من زياد الصحفي و هتان باهبري و يحيى الشهري و عبد الفتاح عسيري، ويذكر أن كلاً من هذه الأسماء شاركة مع المنتخب أساسياً في المبارة السابقة.


بالاضافة لغياب ثمانية لاعبين عن المباراة بسبب خروجهم من حسابات المدير الفني، وتلقت جماهير المنتخب السعودي خبراً سعيداً، لعودة ثنائي الخضر المتألق محمد البريك و عبد الإله العمري، ومشاركتم في التدريبات الجماعية.

محمد البريك

وبعد تعافي الثنائي من الإصابة التي لحقت بهم، أصبح البريك والعمري حالياً في أتم إستعداد لخوض المباريات مع المنتخب الوطني السعودي، ويذكر أن الثنائي شارك في تدريبات خاصة منذ اليوم الأول للمعسكر.


وشهدت التدريبات الجماعية أيضاً عودة ناصر الدوسري وذلك بعد حصوله على أجازة بسبب وفاة شقيقة، ليعود اللاعب لقائمة المنتخب مرة  أخرى، ويعمل الجهاز الطبي على جهزيت اللاعب للاستفادة منه في بالمواجهتين المتبقين.


أقراء أيضاً..

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-