بعد فشل مفاوضات باولينيو.. النصر يقرر بقاء نجم الفريق

فريق النصر السعودي


كشفت تقارير صحيفة، عن رفض النجم البرازيلي باولينيو، عرض نادي النصر المقدم له لأجل الانضمام لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقال الصيفية الجارية، ليقرر النادي بقاء نجم الفريق .


دخل نادي النصر في مفاوضات لضم البرازيلي باولينيو، نجم فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، ولكن اللاعب رفض العرض المقدم له، وذلك لرغبته الكبيرة في العودة لموطنه، نادي كورينثيانز البرازيلي.


النصر يقرر بقاء نجم الفريق :

جاءت مفاوضات إدارة النصر مع اللاعب البرازيلي، بهدف تقوية خط وسط الفريق بداية من الموسم الجديد، ولكن المفاوضات بدت بالفشل، لتقرر إدارة النادي خلال الساعات الماضية تجديد عقد اللاعب المتميز بيتروس نجم خط الوسط، وذلك بعد الأداء القوي الذي يقدمه في هذا المركز.


بيتروس لاعب النصر

قدم نادي النصر مستوى غير مرضي لجماهيره في مسابقة الدوري الموسم الماضي، وذلك بعد فشله في المنافسة على لقب الدوري، حيث أنهى الموسم بالمركز السادس من جدول الترتيب، مما جعل إدارة النادي تدخل لحسم مفاوضات جديدة لمحو هذه النتائج السلبية، واستعادة قوة الفريق والعودة لاعتلاء منصات التتويج من جديد.


حسمت إدارة نادي النصر 3 صفقات من العيار الثقيل، وتسعى حاليًا لحسم الصفقة الرابعة رغم الأزمات المالية التي يعيشها النادي، ويذكر أن النصر تعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا واستعاد خدمات اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، بعد انتهاء إعارته لشباب الأهلي الإماراتي.


أبرز الأندية التي لعب لها باولينيو :

خاض باولينيو العديد من التجارب الاحترافية المميزة في مختلف الأندية، ولكن تبقى أبرزها مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ولعب أيضاً داخل صفوف برشلونة الإسباني، ويلعب حاليًا بصفوف نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.


أقرأ أيضاً..

باولينيو يصدم النصر ويقترب من الانتقال لهذا النادي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-