أحمد حجازي يقود دفاع منتخب مصر في طوكيو

أحمد حجازي مدافع الاتحاد


كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأحد، عن تطورات جديدة بشأن المدفاع الدولي أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، وعن إمكانية ضمة لقائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021.


وكان العملاق المصري قد أعلن في وقت سابق عن بقاءة رفقة النمور بالموسم المقبل، بعدما انتقل للتايجرس قادماً من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، نظير النجاحات الكبيرة التي قدمها اللاعب حينها.


حجازي ينضم لمنتخب مصر

وأشارت تقارير مصرية إلى إمكانية ضم العملاق المصري للقائمة المشاركة رفقة منتخب الفراعنة في الأولمبياد، طوكيو 2021 للاعبين من فوق الـ"24" عام، لتدعيم قائمة المنتخب ولتحقيق مزيد من النجاحات في البطولة الكبرى.


جدير بالذكر أن بعثة المنتخب المصري ستسافر إلى دولة اليابان استعداداً لخوض منافسات الأولمبياد في شهر يوليو، بالتحديد يوم 16 من الشهر المذكور، وسيتنافس المنتخب ضمن مجموعة تضم كلاً من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.


حجازي يقود الاتحاد لدوري أبطال آسيا

وقدم النجم المصري أداء جيد للغاية رفقة النمور في الموسم المنتهي كان جدير بتفعيل بند الشراء النهائي من نادي وست بروميتش، وهو ما تم مع نهاية الموسم الماضي بعد تحقيق المركز الثالث في بطولة الدوري ومن ثم ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-