الأهلي يقترب من ضم نجم فريق الفتح


فريق الأهلي السعودي

وردت تقارير خلال الساعات الماضية، بأن نادي الأهلي دخل بمفاوضات لضم مهاجم فريق الفتح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم خط الهجوم قبل أنطلاق مسابقة الدوري السعودي.


تسعى إدارة نادي الأهلي لحسم المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، لعودة قوة الفريق مرة أخرى، وذلك بعد المستوى الغير جيد الذي ظهر عليه الراقي خلال مسابقة الدوري بالموسم الماضي.


 ويذكر أن فريق الأهلي أنهى الموسم الماضي بالمركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 39 نقطة وتستعد إدارة الأهلي حالياً بدعم الفريق بصفقات جديدة للمنافسة بقوة خلال الموسم الجديد.


ويشار أن رئيس نادي الأهلي ماجد النفيعي دخل بمفاوضات لضم مهاجم فريق الفتح، لتعزيز مراكز الفرق بصفقات جديدة إستعداداً للموسم القادم، على أمل بان يقدم مستويات جيد ، وذكرت صحيفة البلاد أن الأهلي يقترب بقوة من ضم المهاجم محمد مجرشي البالغ من العمر 30 عاما لاعب نادي الفتح حالياً.

محمد مجرشي

قدم لاعب الفتح محمد مجرشي مستويات جيدة مع فريقه هذا الموسم لفت إنتباه العديد من الفرق السعودية، حيث استطاع خلال 18 مباراة التي خاضها مع الفريق تسجيل 5 أهداف، وقام بعمل تمريرة حاسمة.


ويذكر أن اللاعب لعب لصفوف فريق الأهلي من قبل في عام 2016 قادماً من نادي التعاون، ولعب أيضاً لصفوف الفيصلي ليتواجد الفريق حالياً مع فريق الفتح.


أقراء أيضاً..

الأهلي يجدد عقد ظهير الفريق لمدة ثلاثة سنوات 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-