مفاجئة.. الأهلي يوافق على انتقال نجم الفريق للنصر بشرط !

فريق الأهلي السعودي


فجرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل باقتراب نجم الأهلي من الانتقال إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .


تستعد إدارة نادي النصر للموسم الجديد، حيث تسعى لابرام الصفقات المميزة خلال الفترة القادمة، للمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد حسمه العديد من الصفقات الجيد منها الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا بالإضافة إلى عودة ماشاريبوف من الإعارة.


وبدأ نادي النصر خلال الأيام الماضية، مفاوضاته مع حارس الأهلي المتألق محمد العويس، للانضمام لصفوف العالمي لتقوية مركز حراسة المرمى، حيث قرر رئيس النادي ضمه بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، لمماثلة حراسة المرمى في بطولة دوري أبطال آسيا، وهذا ما كشفته صحيفة الشبابية.


إدارة الأهلي تضع شرطًا لانتقال العويس للنصر :

محمد العويس

ووضعت إدارة النادي الأهلي شرطًا لانتقال محمد العويس لنادي النصر، حيث اشترطت إدارة الراقي على اللاعب التوقيع على عقود التجديد مع النادي لمدة 3 مواسم جديدة، مقابل موافقة الإدارة على انتقاله للنصر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط .


الجدير بالذكر أن اللاعب محمد العويس يرتبط بعقد مع نادي الأهلي حتى عام 2022 القادم، وفي حال عدم تجديد عقده مع النادي سيكون من حقه الانتقال لأي نادي أخر في صفقة انتقال حر من دون الحاجة للعودة إلى إدارة الراقي .


أرقام محمد العويس مع نادي الاهلي

انصم محمد العويس لصفوف نادي الأهلي في عام 2017، قادماً من نادي الشباب، استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في 27 مبارة، بينما أستقبل 152هدفًا، خلال 107 مباراة التي خاضها مع الراقي .


أما خلال الموسم الماضي شارك محمد العويس مع الراقي في 26 مباراة رسمية، في مختلف البطولات، استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-