ثورة في الأهلي.. النادي يطرد 3 لاعبين وهاسي يحدد البدلاء

فريق الأهلي السعودي لكرة القدم


يعيش نادي الأهلي حاليًا واحدة من أسوأ فتراته خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق واللاعبين بشكل كامل، وتقديم أداءً سيئًا للغاية خلال منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي .


وأنهى فريق الأهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المنقضي 2020 – 2021، في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة، ليتعرض الفريق لحملة انتقادات واسعة من جماهيره ومحبيه .


وتسابق إدارة الأهلي الزمن من أجل سداد الديون المقررة على النادي، للحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتمكن من دعم فريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


الأهلي يطرد 3 لاعبين ويبحث عن البدلاء :

وضمن خطة النادي الأهلي لإعادة هيكلة فريق الكرة الأول تم الإعلان عن رحيل اللاعب البرازيلي لوكاس ليما قبل أيام، كما أشارت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الأحد لقرار الإدارة بطرد الثنائي ماركو مارين و ألفيس ساريتش .


وشددت صحيفة الرياضية أن إدارة الأهلي اتخذا قرارها النهائي برحيل الثنائي الأجنبي وهم البوسني إلفيس ساريتش والألماني ماركو مارين، لتوفير النفقات، حيث تسعى الإدارة لتوقيع مخالصة مالية معهم أو تسويقهم خلال الأيام المقبلة .


وذكرت الصحيفة في تقريرها أن إدارة الأهلي قررت ترك أمر تحديد البدلاء للمدير الفني الجديد بيسنيك هاسي، حيث من المقرر أن يقوم المدرب البلجيكي بحسم مصير الراحلين والبدلاء خلال الأيام المقبلة .


ويحتاج الأهلي لسداد 124 مليون ريال سعودي "قيمة الديون المقررة على النادي"، للحصول على شهادة الكفاءة المالية وضم لاعبين جدد، حيث يأمل المدرب الحصول على مزيد من الصفقات للمنافسة بقوة على لقب الدوري الموسم الجديد .


اقرأ أيضًا..

نجم الأهلي يتلقى عرض احتراف في أوروبا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-