الأهلي يقترب بقوة من ضم لاعب التعاون

فريق الأهلي السعودي

دخلت إدارة نادي الاهلي خلال الساعات الماضية، في مفاوضات مع نادي التعاون لضم نجم الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خطة للراقي استعداداً للموسم الجديد.


قررت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بدأ مفاوضات مع لاعب التعاون ونجم النصر السابق، خط لتقوية صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، على أمل بأن يمحو نتائج الراقي السلبية، التي قدمها في الموسم الماضي.


يذكر أن الأهلي حسم خلال الايام السابقة، صفقة هجومية من العيار الثقيل، البرازيلي دانكلير بيريرا لاعب أوساكا الياباني، ويسعى المدير الفني الألباني هاسي، لضم لاعبين جدد على أمل تحقيق نتائج جيدة مع الراقي في الموسم القادم.


الأهلي يقترب من ضم ظهير أيسر نادي التعاون

نشر إبراهيم الزبيدي ظهير أيسر نادي التعاون، فيديو عبر حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي، محدثاً على انتقاله للأهلي قائلاً "ترقبوا قريبًا"، ويدل ذلك على اقتراب اللاعب بقوة من الانتقال للراقي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إبراهيم الزبيدي لاعب التعاون

تجارب إبراهيم الزبيدي مع الأندية السعودية

خاض إبراهيم الزبيدي البالغ من العمر 32 عاماً، العديد من التجارب مع الأندية السعودي، أبرزها مع فريق النصر الذي انتقل له في عام 2013، قادماً من نادي الوحدة الذي يعد أحد أبناء النادي الذين تدرجوا في مختلف الفئات السنية، ويذكر أن الظهير الأيسر لعب لصفوف العالمي حتى 2016.


شارك إبراهيم الزبيدي مع فريق التعاون منذ إنضمامه في عام 2016 حتى الآن، في 91 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات استطاع أن يسجل 3 أهداف، بالاضافة لصناعته 8 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يخوض 4 مباريات ودية تونسية تعرف عليها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-