بالأسماء.. الأهلي يفاوض 3 مدافعين أجانب


فريق الاهلي السعودي

دخلت إدارة نادي الاهلي في بدأ مفاوضات لضم مدافعين أجانب، لحل أزمة ضعف خط الدفاع الذي يعاني منها الفريق في الفترة الاخيرة، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية اليوم.


أنهى فريق الأهلي الموسم الماضي بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، وجاء ذلك بعد النتائج السلبية، بسبب ضعف في خط دفاع الراقي، أداى لخروجه من المنافسة على لقب الدوري، وأيضاً خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا.


تنتظر إدارة نادي الأهلي حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، لذا قرر رئيس النادي بدء مفاوضات مع ثلاثة مدافعين أجانب، للحصول على خدمات أحدهم فور حصولهم على الشهادة.


الأهلي يفاوض ثلاثي خط دفاع جديد :

أعلنت صحيفة الشرق الأوسط عن أسماء الثلاثي الدفاعي الذي تسعى إدارة الراقي لضمهم، وتضم قائمة الأسماء كلاً من، الجزائري جمال بلعمري، والسويدي ماركوس دانيلسون لاعب داليات بيفانج الصيني، وأيضاً المغربي رومان سايس لاعب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي.


جمال بلعمري

وتضع إدارة نادي الأهلي جميع أسماء اللاعبين الأجانب على طاولة المفاوضات من أجل عرضهم على المدير الفني الجديد البلجيكي بينسيك هاسي، الذي تولى قيادة الراقي خلفاً للمدرب الروماني السابق لورينت ريجيكامب للاختيار بينهم.


أزمة تواجه الأهلي قبل التعاقد مع الثلاثي

يقترب نادي الأهلي من موعد الدفع المحدد لاجل حصوله على شهادة الكفاءة المالية، ويذكر أن 21 أغسطس المقبل هو أخر موعد للدفع، ولكن نادي الأهلي يواجه مشكلة كبيرة بسبب كثرة الديون والتي بلغت 124 مليون ريال.


وطلبت إدارة النادي مساعدة كلاً من أندية ومدربين ولاعبين، لاجل دفع هذا المبلغ الضخم والحصول على شهادة الكفاءة المالية.


أقرأ أيضاً..

النصر يضم نجم الأهلي رسمياً في صفقة من العيار الثقيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-