الأهلي يخوض 4 مباريات ودية تونسية تعرف عليها

فريق الأهلي السعودي

يستعد نادي الاهلي لخوض 4 مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد، لاجل تقوية الفريق قبل أنطلاق الموسم الجديد، بمعسكر خارجي في تونس، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


تسعى إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في خوض معسكر خارجي في تونس، لاجل تقوية الفريق قبل بداية الموسم الجديد، على أن يخوض الراقي 4 مباريات ودية مع الفرق التونسية.


أعلن نادي الأهلي عبر حسابه الرسمي تبويتر، أن جميع العاملين في نادي الأهلي سوى اللاعبين أو الأجهزة العاملة في النادي، سيخضعون لفحص PCR، قبل بدأ المعسكر في يونيو القادم.


قررت إدارة نادي الأهلي خوض الفريق، مباريات ودية لاجل محو النتائج السلبية، التي قدمها الراقي في مسابقة الدوري الموسم الماضي، حيث أنهى الأهلي الدوري بالمركز الثامن، من جدول الترتيب وخرج من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

فريق الأهلي السعودي

الأهلي يخوض 4 مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد

كشفت بعض التقارير أن نادي الأهلي سيخوض حصة تدريبية على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك قبل خروجه لمعسكر خارجي في تونس، وبالتحديد في مدينة طبرقة التونسية، والتي ستنطلق في 11 يوليو المقبل.


سيخوض الراقي 4 مباريات ودية مع الفرق التونسية، والتي ستبدأ من يوم 14 حتى 28، وسيلعب الفريق مواجهته الثانية أمام النجم الساحلي.


ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن الفرق الأخرة التي سيلعب معها الراقي، على أن يعود الأهلي إلى السعودية مرة أخرى في يوم 31 يوليو، وذلك بعد أنتهاء مبارياته الودية.


اقرأ أيضاً..

النصر يخطف نجم الأهلي وإعلان الصفقة رسمياً خلال أيام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-