الأهلي يفشل في حسم الصفقة المنتظرة ويفاوض نجم منتخب مصر

فريق الأهلي السعودي

ابتعد نادي الأهلي تماماً عن الصفقة الدفاعية المنتظرة، وذلك بعد اقترب اللاعب الجزائري بقوة من الانتقال للدوري القطري، وهذا ما كشفته بعض التقارير الصحفية التي نُشرت يوم الاثنين.


ودخلت إدارة نادي الأهلي من قبل في مفاوضات لضم نجم فريق الشباب السابق جمال بالعمري ونجم منتخب الجزائر، بسبب الأزمة التي تواجه الفريق في خط الدفاع .


ويذكر أن إدارة الراقي دخلت من قبل في مفاوضات كثيرة أملاً في التعاقد مع المدافع جمال بالعمري، ولكن لم تنجح لتبتعد الصفقة بقوة حالياً عن النادي الأهلي، وتقترب اللاعب من الانتقال لأحد أندية الدوري القطري.


ويشار إلى أن جمال بالعمري بعد انتهاء مباراة المنتخب الجزائري مع مالي والتي حسمها منتخب الجزائر، خرج بتصريحات تلفزيونية قائلاً أنه يستبعد نهائياً فكرة عودته للدوري السعودي، ويفكر في خوض تجربة جديدة بالدوري القطرية.


جمال بالعمري

الأهلي يفاوض "الونش" بعد فشل مفاوضات بالعمري

وبعد تعثر مفاوضات الأهلي مع جمال بالعمري، قررت إدارة النادي التفاوض مع محمود حمدي الونش، نجم فريق الزمالك ومنتخب مصر، ولكن حتى الآن ينتظر الراقي قرار الزمالك بعد انتهاء الموسم في الدوري المصري بقبول العرض أو الرفض.


وبسبب المعانات التي واجهة فريق الراقي دفاعياً، انهى الموسم الماضي بالمركز الثامن من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 39 نقطة.


الجدير بالذكر أن جمال بالعمري لم يشارك مع فريق ليون كثيرًا بالموسم المنقضي من الدوري الفرنسي، حيث خاض معه 8 مباريات، لم يستطع أن يسجل أي هدف .


يذكر أن الجزائري جمال بلعمري خاض من قبل تجربة احترافية داخل المملكة العربية السعودية، وكانت مع نادي الشباب السعودي في عام 2016، إلا أنها لم يكتب لها النحاج ليقرر اللاعب المغادرة والعودة إلى الدوري الفرنسي .


أقراء أيضاً..

نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-