نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحيفة خلال خلال الساعات الماضية، أن نجم فريق الأهلي يقترب بقوة من الرحيل عن النادي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، والتي يعاني منها فريق الأهلي خلال الايام الماضية.


يعاني فريق الأهلي حالياً من أزمات مالية قد تؤدي لرحيل بعض اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، وبسبب كثرة المشاكل داخل النادي، والتي من خلالها أثرة على قوة الفريق، حيث انها الراقي الموسم الماضي أبتعد جداً عن الانظار بالمركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي.


تسعى إدارة نادي الأهلي لحل الازمة المالية التي يعيش بها الفريق بالفترة الاخيرة، لأعطاء اللاعبين مستحقاتهم، لعودة قوة الفريق مرة أخرى.


صرحت صحيفة ديجي سبورت أن اللاعب الروماني ميتيريا أقترب من الرحيل عن الفريق بسبب المشاكل المادية التي يعيشها الفريق، والتي دفعته للجنون بشدة لعدم حصوله على مستحقاته.

ميتريتا لاعب الأهلي

وأكد اللاعب عن رغبته الشديدة بخوض تجربة أحترافية، ويشار إلى أنه من الممكن أن يعود الروماني لفريقه الأمريكي نيويورك سيتي السابق.


أرقام ميتيريا مع الفريق الأهلي خاض الروماني مع الراقي الموسم السابقة 26 مباراة، استطاع أن يسجل خلالهم 4 أهداف، وقام بعمل 5 تمريرات حاسمة.


أقراء أيضاً..

نجم بايرن ميونيخ السابق يقترب من الانتقال للأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-