نجم الاهلي يرحل إلى الدوري المصري عبر بوابة هذا النادي

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية عن أقتراب نجم الأهلي من الرحيل عن صفوف النادي، والانتقال لخوض تجربة أحترافية مع أحد الأندية المصرية خلال الفترة القادمة.


لفت نجم الأهلي إدريس فتوحي، إهتمام العديد من الفرق التي تسعى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد رحيله عن نادي الأهلي.


كشفت تقارير صحفية أن نادي الزمالك المصري الاقرب بقوة من ضم لاعب الأهلي أدريس فتوحي، وجاءت ذلك بعد رغبت النادي المصري في حسم المفاوضات بشكل نهائي، لدعم مركز خط الوسط بعد رحيل النجم التونسي فرجاني ساسي.


الزمالك يحدد مبلغ ضم أدريس فتوحي

أعلنت الصحيفة أن نادي الزمالك تقدم بمبلغ قدره مليون 200 ألف دولار سنوياً، لاجل إغراء اللاعب والموافقة على العرض للانضمام للمالكي، وذلك بعد تدخل نادي الوداد المغربي أيضاً بالصفقة.

أدريس فتوحي

وقررت أدارة نادي الزمالك التفاوض مع لاعب خط وسط جديد، في ظل رحيل النجم التونسي، الذي أثار غضب الكثير من الجماهير الزمالكاوية إثناء رحيله.


ويذكر أن حتى الآن لم يكشف اللاعب عن واجهته القادمة، سوى الانتقال للزمالك أو إلى النادي المغربي، أو خوض تجربة أحترافية أخرى، ويشار أن نادي الأهلي ضم أدريس فتوحي في فترة الانتقالات الصيفية السابقة، قادماً من نادي الحزم بعقد ممتد لموسم واحد.


أرقام أدريس فتوحي مع نادي الأهلي

شارك صاحب الـ32 عاماً مع نادي الأهلي في 21 مباراة خلال الموسم الماضي، لم أن مستوى جيد داخل النادي، مما يؤدي لرحيله، حيث إنه خلال مشاركاته مع الراقي استطاع أن يسجل هدف وحيد، لم  يقدم أي تمريرة حاسمة.


أقراء أيضاً..

الأهلي يقرر بيع نجمه للنصر ولكن بشرط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-