مفاجئة.. نجم الأهلي يعود من الإصابة والسومة يبدأ برنامجه التأهيلي



عمر السومة

وردت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تعافي نجم فريق الأهلي من الإصابة والعودة مرة أخرى للملاعب، والسومة يبدأ برنامجه التأهيلي.


حقق الاهلي موسم من أسواء مواسمه وذلك بعد أبتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري، والذي استطاع خلالها فريق الهلال الفوز بها للمرة الثانية على التوالي، ويذكر بأن الراقي أنهى الموسم الماضي بالمركز الثامن من جدول ترتيب الدوري.


أكد الجهاز الطبي عن تعافي النجم البوسني ألفيس ساريتش من الإصابة، التي تلقاها بتمزق في العضلة الخلفية، والتي ابعدته من المشاركة مع الفريق في أخر أربعة جولات من مسابقة الدوري السعودي، ليكتمل شفاء اللاعب نهائياً، ويصبح جاهزاً للمشاركة بالدريبات الجماعية مع الفريق.


عاني اللاعب السوري عمر السومة من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي أبعدته من المشاركة مع منتخبه واستبعاده من القائمة المنتخب، حتى يتم شفاءه نهائياً، ليبدأ السوري حالياً برنامجه التأهلي برفقة الجهاز الطبي، من أجل الإستعداد للموسم القادم وهذا ما صرحته صحيفة الرياضية.

عمر السومة

يبذل الجهاز الطبي جهد عالي من أجل شفاء الثنائي وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق إستعداداً للموسم القادم، على أمل بأن يمحو النتائج السلبية التي قدمها الراقي في الموسم الماضي، ويعود مرة أخرى للمقدمة بجدول الترتيب.


يعد عمر السومة القوة الضاربة لفريق الأهلي والمنتخب السوري، لما يمتلكه من قوة تصنع الفارق، ويذكر أن مباراة المنتخب السابق أنتهت بفوز السوريين بثلاثية مقابل لاشئ أمام غوام، ليتصدر المنتخب حالياً المركز الأول برصيد 21 نقطة.


أقراء أيضاً..

الأهلي يفشل في حسم الصفقة المنتظرة ويفاوض نجم منتخب مصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-