نجم الأهلي يودع الجماهير برسالة مؤثرة بعد إعلان رحيله

فريق الأهلي السعودي


وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مؤثرة لجمهور الراقي، بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن النادي، وذلك ضمن خطة إدارة القلعة الخضراء لإعادة هيكلة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


وتحاول إدارة الأهلي إعادة ترتيب الأوراق من جديد، من أجل استعادة هيبة الفريق بعد المستوى السيئ الذي قدمه خلال الموسم الماضي، حيث أنهى الراقي الدوري السعودي للمحترفين في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة .


وأعلن الأهلي رحيل اللاعب لوكاس ليما وإنهاء ارتباطه مع الفريق، لعدم قناعة المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب، ليبدأ النجم البرازيلي البحث عن خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة .


ليما يودع جمهور الأهلي برسالة مؤثرة :

وقام لوكاس ليما بنشر رسالة وداع لجمهور النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام قائلًا: " حان الوقت لتوديع الأهلي نادي ضخم من المشجعين المتحمسين ، كان قرارًا صعبًا ولكن في النهاية كان الأفضل لكلا الطرفين ".


لوكاس ليما لاعب الأهلي


وأضاف النجم البرازيلي: " أنا سعيد لأنني ساهمت في النادي وأيضًا لأنني غادرت بنفس الطريقة التي وصلت بها، أود أن أشكر جميع المشجعين الذين دعموني وعائلتي منذ وصولي حتى اليوم ".


وتابع: " أشكر جميع موظفي النادي وجميع زملائي في الفريق على هذين العامين الذين قضيتهم بالنادي، لقد كانت تجربة رائعة ، أتمنى الأفضل للنادي، سأستمر دائمًا في الهتاف باسم الأهلي ".


وأعلن النادي الأهلي يوم الخميس الماضي توقيع مخالصة مالية مع اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، وذلك بعد عامين قضاهما بين المادي وارتدى فيهما القميص الأخضر وقدم خلالهما الكثير .


يذكر أن الأهلي تعاقد مع ليما في عام 2019، قادمًا من صفوف نادي نانت الفرنسي، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب، وتعرض للكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، جعلت النادي يفضل رحيله .


اقرأ أيضًا..

لاعب الأهلي يتلقى عرض احتراف أوروبي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-