البريك يغيب عن مباراة أوزبكستان القادمة والمدير الفني يحدد بديله

منتخب السعودية

يستضيف المنتخب السعودي منافسه أوزبكستان، يوم الثلاثاء القادم في تصيفات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم، داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الثامن.


استطاع المنتخب السعودي أنتزاع الانتصار بالجولة السابقة على سنغافورة بثلاثية مقابل لاشئ، في مباراة جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات.


البريك يغيب عن مباراة أوزبكستان 

أكدت التقارير الصحفية غياب محمد البريك نجم الخضر عن المباراة القادمة أمام أوزبكستان، وذلك بسبب تعرضه للإصابة خلال المباراة السابقة أمام سنغافورة، وحدد الجهاز الطبي موضع إصابة اللاعب بإصابة عضلية في أسفل الظهر، وذلك بعد خضوعه لإشعة الرنين المغناطيسي أمس.


وبذلك الإصابة يصبح محمد البريك مستبعداً عن مباراة أوزبكستان القادمة، وذلك بطلب من المدير الفني للخضر الفرنسي هيرفي رينارد، بسبب عدم شفاءه من الإصابة التي تلقاها.

محمد البريك

رينارد يحدد بديل البريك

حدد المدير الفني الفرنسي بديل محمد البريك لاجل راحة اللاعب، حيث أعلن عن تواجد سعود عبدالحميد، ليكون هو الاقرب بقوة من تمثيل هذا المركز في ظل غياب نجم الهلال، ويمتلك سعود عبد الحميد خبرات عالية رغم صغر سنه، حيث قدم أداء أكثر من رائع مع النمور في مسابقة الدوري الموسم الماضي.


البريك يعلق على إصابته 

وعلق محمد البريك برسالة عن إصابته قائلاً فيها، شكرًا لكل من سأل الحمد لله أنا بخير وراجعين قريب، ويقصد من هذه الرسالة إطمأنان الجماهير السعودية.


والجدير بالذكر أن في حال تحقيق الخضر الفوز في المباراة القادمة أمام أوزبكستان، سيرتفع رصيده إلى النقطة 20، متصدراً جدول ترتيب مجموعته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-