ردًا على صفقات النصر.. الهلال يقترب بقوة من ضم هذا النجم البرازيلي

فريق الهلال السعودي لكرة القدم


تواصل إدارة نادي الهلال تحركاتها بقوة من أجل دعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك ضمن خطة القلعة الزرقاء للاستعداد للموسم الكروي الجديد .


ونجح الهلال في حسم صفقة واحدة حتى الآن، بالتعاقد مع النجم المالي الكبير موسى ماريجا، بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق بالموسم الجديد .


ويسعى الهلال لمواصلة الزحف نحو لقب بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الصعود إلى دور الـ16، كما تستهدف الإدارة الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد، والذي توج به الفريق الموسم الماضي بعد صراع شرس مع الشباب حتى الجولات الأخيرة .


الهلال يقترب من ضم البرازيلي جواو بيدرو :

جواو بيدرو لاعب كالياري الإيطالي


وأكدت صحيفة سبورت الرياضية في تقرير لها اليوم أن إدارة الهلال بدأت التفاوض مع النجم البرازيلي جواو بيدرو، لاعب فريق كالياري الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لدعم هجوم الفريق .


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن صاحب الـ29 عامًا سيكون إضافة كبيرة للفريق، حيث يرى المدير الفني ليوناردو جارديم أن اللاعب سيكون البديل الأنسب للاعب الإيطالي سيباستيان حيوفينكو، والذي تقرر رحيله بشكل نهائي عن الفريق هذا الصيف .


وكشفت الصحيفة عن اقتراب الهلال من حسم الصفقة، حيث أن الأزرق يريد استغلال الأزمة المالية لنادي كالياري ورغبته في حصد أي أموال، من أجل خطف اللاعب صاحب القدرات الفنية المميزة .


يذكر أن جواو بيدرو يلعب ضمن صفوف كالياري منذ عام 2014، وخاض اللاعب مع الفريق 232 مباراة، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 24 آخرين، ويجيد بيدور اللعب في خط الوسط .


اقرأ أيضًا..

صراع شرس بين الهلال والاتحاد لضم هذا النجم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-