صراع خفي بين الهلال والاتحاد لحسم الصفقة المنتظرة والجماهير تترقب

مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي


دخل ناديا الهلال والاتحاد عملاقي الكرة السعودية في صراع خفي من أجل حسم الصفقة المنتظرة، وذلك ضمن خطة إدارتي الفريقين لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


وتسعى إدارة الهلال بقوة لدعم فريق الكرة الأول استعدادًا للموسم الجديد، وحسم ثالث صفقات الميركاتو بعد التعاقد مع النجم المالي موسى ماريجا، والمدير الفني الكبير ليوناردو جارديم .


بينما تأمل إدارة الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، من أجل التعاقد مع صفقة هجومية قوية لدعم الفريق، ولإرضاء الجماهير بعد خسارة الصراع على فينسنت أبو بكر الذي انضم لصفوف النصر .


ويشهد الميركاتو الصيفي الجاري صراعًا كبيرًا بين الخماسي الكبار في الدوري السعودي، الهلال والاتحاد والنصر والأهلي والشباب، لدعم صفوفهم بقوة استعدادًا للموسم الكروي الجديد .


الهلال يصارع الاتحاد لضم الجزائري إسلام سليماني :

إسلام سليماني لاعب ليون الفرنسي


وبدأت إدارة الهلال الدخول في مفاوضات من النجم الجزائري إسلام سليماني لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، لدعم خط هجوم الفريق بصفقة إضافية بعد التعاقد مع الدبابة المالية موسى ماريجا .


كما أكدت التقارير الصادرة اليوم أن صاحب الـ32 عامًا، يحظى باهتمام كبير من نادي الاتحاد، الذي يسعى بقوة لدعم هجوم الفريق بصفقة سوبر، بعد فشل محاولاته في ضم الكاميروني فينسنت أبو بكر .


ويبدو أن الهلال والاتحاد دخلا في صراع خفي، وسيسعى كل منهما تقديم العرض الأفضل للاعب، للحصول على خدماته .


ويرتبط إسلام سليماني بعقد مع ليون يمتد حتى 2022 المقبل، وأكد موقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين ورصد الانتقالات، أن القمة السوقية للاعب تبلغ حاليًا 3 ملايين يورو .


اقرأ أيضًا..

مفاجأة.. نجم الهلال على أبواب أحد أندية الدوري التركي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-