عاجل.. الهلال يخرج من الصفقة المنتظرة والاتحاد يقترب بقوة

مباراة الهلال والاتحاد

يقترب نادي الاتحاد من ضم الصفقة المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد ترك الهلال الصفقة نهائياً، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


دخل من قبل ثنائي الكرة السعودية الهلال والاتحاد بمفاوضات لضم مهاجم ليون الفرنسي لدعم مركز الهجوم بداية من الموسم الجديد.


ويذكر أن نادي الهلال حسم من قبل صفقة هجومية من العيار الثقيل المالي ماريجا قادماً من نادي بورتو البرتغالي، ولكن حتى الآن لم تحسم إدارة نادي الاتحاد أي صفقة رسمياً.


فجر الأعلامي  سيف السيف مفاجئة قوية، حول حقيقة مفاوضات الهلال مع المهاجم الجزئري إسلام سليماني نجم نادي ليون الفرنسي، حيث صرح بأن الزعيم لم يقدم أي عرض لاجل شراء الجزائري نهائياً، وهذا ما ذكره الإعلامي في عبر حسابه تويتر.


إسلام سليماني لاعب ليون

لتقترب الصفقة بقوة من الانضمام لصفوف نادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن ينتظر نادي النمور حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح لهم بالتوقيع مع لاعبين جدد، ويذكر أن نادي الاتحاد حالياً يعاني من أزمة مالية ضخمة، حيث يطالب بتسديد حوالي  140 مليون ريال، من أجل الحصول على الشهادة.


حصل الجزائري إسلام سليماني على اهتمام النادي الاتحاد وذلك بعد القوة والخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، حيث إنه في حال إنضمامه لصفوف النمور سيضيف الجزائري الكثير للنادي.


ويشار إلى أن  نادي الاتحاد يعاني حالياً من ضعف في هذا المركز، وهو ما جعله يتحرك لبدأ مفاوضات مع مهاجم صريح لسد الخلل.


خاض إسلام سليماني العديد من التجارب الاحترافية في مختلف الأندية حول العالم، أبرزها مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، و موناكو الفرنسي، ونيوكاسل الإنجليزي ولعب أيضاً لصفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.


أقرأ أيضاً..

الهلال يقترب من ضم الصفقة الثالثة بطلب من ليوناردو جارديم

الاتحاد يقرر الاستغناء عن هذا الثنائي لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-