رسمياً..الهلال يجدد عقد نجم الفريق لثلاثة سنوات قادمة

فريق الهلال السعودي

أتخذت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، خطوة جيدة للفريق استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد تجديد عقد لاعب الشباب، مع الهلال لمدة ثلاثة سنوات، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


تسعى إدارة نادي الهلال لبقاء بعض اللاعبين المميزين، داخل الفريق لفترة أطول، استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه الزعيم في مسابقة الدوري الموسم الماضي، والذي استطاع خلاله أن يحقق لقب البطولة، بعد صراع شرس بينه وبين الشباب على ذلك المركز.


حسم نادي الهلال خلال الايام السابقة، صفقة هجومية من العيار الثقيل وذلك بعد تعاقدها رسيمأً مع المالي موسى ماريجا، قادماً من نادي بورتو بعقد ممتد لثلاثة سنوات، لاجل مساندة الفرنسي جوميز، وتشهد الجماهير الهلالية منافسة شرسة بين الثنائي الموسم القادم على صراع الهدافين.


الهلال يجدد تعاقده مع المهاجم الواعد

كشفت صحيفة الرياضية في تقرير لها يوم الاثنين، أن إدارة نادي الهلال برئاسة بن نافل قامت بتجديد عقد اللاعب الشاب، نجم نادي الشباب تركي المطيري، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مع الليوث، حيث كان هداف فريق درجة الشباب بالنادي.

تركي المطيري

وأكملت الصحيفة حديثها أن نادي الهلال تسعى لبقاء اللاعب مع الفريق لفترة أطول، بعد المستوى الرائع الذي قدمه، ويشار إدارة الزعيم قررت التوقيع معه بالتجديد لمدة ثلاثة سنوات.


وواصلة الصحفية أن اللاعب سينتظم في تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، مع أنطلاق المعسكر استعداداً للموسم الجديد.


اقرأ أيضاً..

تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نجم إيفرتون الإنجليزي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-