نجم الهلال يقترب من الرحيل عن الفريق في صفقة تاريخية بديلاً لبالوتيلي

فريق الهلال السعودي

لفت نجم خط هجوم نادي الهلال الأول لكرة القدم، أنظار العديد من الفرق الإيطالية، التي تسعى للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


يقترب أحد نجوم نادي الهلال من الرحيل عن صفوف الزعيم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الاهتمام الشديد الذي حظى به اللاعب من أحد الأندية الإيطالية، لتكون فرصة بقاءه مع الفريق خلال الفترة القادمة في غاية الصعوبة.


يقترب نجم الهلال من دخوله الفترة الحرة في عقده، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر، ويشار أن اللاعب سينتهي عقده مع الزعيم في ديسمبر القادم، ليكون هو حالياً أقرب الأجانب الراحلة عن صفوف الزعيم.


نادي مونزا الإيطالي يفاوض نجم الهلال

دخل أحد الأندية الإيطالية المتواجده حالياً بالدرجة الثانية من الدوري، نادي مونزا في مفاوضات لاجل الحصول على خدمات جيوفينكو، مؤكداً بإنه سيكون إضافة قوية للفريق، لما يمتكله من خبرات عالية، وليكون بديلاً للمهاجم الإيطالي بالوتيلي وهذا ما أعلنه موقع سيريا بي نيوز الإيطالي.


جيوفينكو

تواجه المفاوضات مشكلة كبيرة للفريق الإيطالي، بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه جيوفينكو مع الهلال، والذي من الممكن أن يؤدي لفشل الصفقة، بسبب الإمكانيات المالية الضعيفة لفريق مونزا الإيطالي، ويذكر أن جيوفينكو يتقاضاه مع الزعيم بالموسم الواحد 10 ملايين.


أرقام جيوفينكو مع الهلال

انتقل جيوفينكو لصفوف الهلال في عام 2019، قادماً من نادي  تورنتو الكندي، ووقع بعقد مع النادي السعودي حتى 30 ديسمبر 2021 القادم، وشارك الإيطالي منذ إنضمامه للزعيم في 83 مباراة رسمية بمختلف البطولات، استطاع أن يسجل 16 هدفاً، بالاضافة لصناعته 19 تمريرات حاسمة.


إنجازات جيوفينكو مع الهلال

تتوج الإيطالي جيوفينكو مع الهلال منذ إنضمامه ببطولة دوري أبطال آسيا 2019، وحقق أيضاً بطولة الدوري السعودي مرتين على التوالي، بالاضافة لبطولة كأس الملك.


اقرأ أيضاً..

مفاجئة.. الهلال يقترب من ضم نجم الشارقة الإماراتي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-