عاجل..نجم الهلال يقترب من الانتقال إلى الدوري الإرجنتيني

فريق الهلال السعودي

دخل نجم فريق الهلال، إهتمام احد الأندية الأرجنتينية التي تسعى في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا ما كشفته بعض الصحف في التقارير له يوم الخميس.


يستعد فريق الهلال للموسم القادم بقوة كبيرة، حيث يسعى لحصد المزيد من الالقاب، وذلك بعد تدعيم صفوف الزعيم بصفقة من العيار الثقيل، وهي المالي ماريجا نجم بورتو السابق، لمساندة خط الهجوم مع النجم الفرنسي جوميز.


قررت إدارة نادي الهلال خلال الفترة السابقة بالاستغناء عن خدمات العديد من اللاعيبن، فرصة للتعاقد مع للاعبين جدد، ومن أهم الرحيل عن صفوف الزعيم الأرجنتيني لوسيانو فييتو.


كشفت شبكةTNT SPORT الأرجنتينية عن رغبت فريق ريفر بليت الكبيرة، في التعاقد مع نجم خط وسط فريق الهلال  لوسيانو فييتو، خلال الميركاتو الصيفي وذلك بعد رغبت المدير الفني مارسيلو غالاردو بالتعاقد مع اللاعب.


لوسيانو فييتو


وانتقل الأرجنتيني لوسيانو فييتو صاحب 27 عاماً إلى صفوف الزعيم في العام الماضي، قادماً من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعقد قدره 3.5 مليون يورو.


أرقام لوسيانو فييتو مع الهلال هذا الموسم

خاض الأرجنتيني مع فريق الهلال 33 مباراة، خلال الموسم الماضي في مختلف البطولات استطاع أن يسجل 6 هدفاً، بالاضافة لصناعته 5 أهداف.


أقراء أيضاً..

الهلال يقترب من ضم حارس مرمى مغربي بدلاً من المعيوف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-